وكل الحب والأحترام لأخواني قبل ليصيرون زملائي الممرضين والتحليلات وبقية الأقسام
كل الأحترام إلكم وكل المحبة والتقدير
ابداً لتضوجون من نحجي هيج
بس لأن ماخذين مكان طالب او خريج هو أحق بهالشيء
فرجاءً أنت داخل بالحرام ودتوكل عائلتك حرام شرعاً وقانوناً
وإذا تحب شوف عقوبة التواجد للغير الصيدلاني او شوف عقوبة الشرع
فلتبرر بأي شكل من الأشكال
شرعاً وقانوناً ما إلك ٠.١٪ تتواجد داخل الصيدلية
وصراحةً كلش دتتعبونا
فأتمنى اللي ديقرا يتعض
وآني اقدم رسالتي للصيادلة
لحد يضرب ابرة بالصيدلية لأن حرام عليك وتقيس ضغط حرام عليك وتشكل كانيولا حرام عليك وتضمد حرام عليك وأي تدخل او تطفل من قبلك على مهنة التمريض أو التحليلات حرام عليك
ولتستهين ابد ابد بالحرام لأن يطلع بيك لا محالة وإذا مو هسه فبأي وقت وإذا مو بيك فبجهالك وإذا مو بجهالك فبعائلتك فأنتبهوا رجاءً
لأن عليك آثار وضعية انتبه نصيحة .
ابوية نصيحة لله سبحانه وتعالى
اذا ردت تصعد قناتك او تنعرف
فلتنشر تدريب مجاني رجاءً
لأن كاعد توگع بالحرام
نشر المعلومات الصيدلانية هو شيء خاطئ
دكتور المعلومات كلها بالذكاء الاصطناعي عادي يكدر ياخذهن؟
أبوية مو نفس ما يتلقاها من صيدلاني خبير فهنا فرق كلش چبير
كل قناة نشرت تدريب مجاني في فترة من الفترات فهي داخلة بالحرام
حتى في حال استرزقوا فرزقهم بي اشكال شرعي لأن القناة انبنت بشيء حرام
فليش تخلون نفسكم بأشكال شرعي مستقبلاً فعلمودكم آني
عن نفسي عندي صيدليتي الخاصة
وعملي الخاص
وألف الحمد لله والشكر يا رب
وشكراً لله سبحانه وتعالى
ولأهل بيته (صلوات الله وسلامه عليهم)
فدانصحكم لوجه الله سبحانه وتعالى
فركز بهالشي وراجع نفسك وحصن نفسك
اي قناة قامت على تدريب مجاني وصعدوا مشتركيها فأنت هنا عليك إشكال شرعي لأن تعتبر مساهم في زيادة قبول الدخلاء
وبعيداً عن ذكر الأسماء لأحترام خصوصية المحتوى لا اكثر
فأنتوا الجدد لتدخلون نفسكم بهالأشكال الشرعي نفس مسووا القبلكم
فهاي نصيحة لله سبحانه وتعالى
إن اخذتها فخيرٌ على خير
وإن مأخذتها فراجع نفسك امام الله سبحانه وتعالى🤍
وإن كنت ملحد وكل الأحترام والتقدير إلك فأخذ الموضوع من جانب إنساني وحماية أرواح الناس