نعزّي الإمام القائم (عجل الله فرجه الشريف)، وشيعة آل محمد، بمصاب أبي عبد الله الحسين (صلوات الله وسلامه عليه)، سيد الأحرار، وريحانة رسول الله (صلى الله عليه وآله)، الذي خرج لا طالبًا للجاه، ولا ساعيًا للملك، بل خرج لطلب الإصلاح في أمة جدّه، حينما طُلبت منه البيعة ليزيد بن معاوية(لعنة الله عليه وعلى أبيه وتابعيه ومواليه إلى يوم قيام القائم) ، فقال كلمته التي نُقشت في جبين الكرامة: “يزيد رجلٌ شاربٌ للخمر، قاتل النفس المحترمة، ومُعلنٌ بالفسق، ومثلي لا يبايع مثله”، ورفض الذل بكل أشكاله، وقال: “ألا وإنّ الدعيّ ابنَ الدعيّ قد ركز بين اثنتين، بين السلة والذلة، وهيهات منّا الذلة!”
لعن الله أمةً شايعت وبايعت وتابعت على قتله، ولعن الله أمة قتلتكم يا أهل بيت النبوة، ويا معدن الرسالة، ويا مختلف الملائكة، ويا مهبط الوحي، ما خاب والله من تمسّك بكم، وأمِن من لجأ إليكم، وفاز من والاكم، وخسر من عاداكم.
نعزّي الإمام القائم (عجل الله فرجه الشريف)، وشيعة آل محمد، بمصاب أبي عبد الله الحسين (صلوات الله وسلامه عليه)، سيد الأحرار، وريحانة رسول الله (صلى الله عليه وآله)، الذي خرج لا طالبًا للجاه، ولا ساعيًا للملك، بل خرج لطلب الإصلاح في أمة جدّه، حينما طُلبت منه البيعة ليزيد بن معاوية(لعنة الله عليه وعلى أبيه وتابعيه ومواليه إلى يوم قيام القائم) ، فقال كلمته التي نُقشت في جبين الكرامة: “يزيد رجلٌ شاربٌ للخمر، قاتل النفس المحترمة، ومُعلنٌ بالفسق، ومثلي لا يبايع مثله”، ورفض الذل بكل أشكاله، وقال: “ألا وإنّ الدعيّ ابنَ الدعيّ قد ركز بين اثنتين، بين السلة والذلة، وهيهات منّا الذلة!”
لعن الله أمةً شايعت وبايعت وتابعت على قتله، ولعن الله أمة قتلتكم يا أهل بيت النبوة، ويا معدن الرسالة، ويا مختلف الملائكة، ويا مهبط الوحي، ما خاب والله من تمسّك بكم، وأمِن من لجأ إليكم، وفاز من والاكم، وخسر من عاداكم.
الملزمة الأولى: هي التشخيص الدقيق والأدوية وشرح الأمراض وعلاجاتهن بالتفصيل وعيوب الدمج بين الأدوية والأدوية الوهمية وتلاعب الشركات والخ…بالتفصيل بحيث تكون طبيب وصيدلاني بنفس الوقت إن شاء الله.
الملزمة الثانية(اللي بالصورة): العلاجات التجارية مال الصيدلية بالتفصيل
يعني صيدليتك بآيپادك
ونكدر نگول: الكثير من المفاجآت
الطبقة العليا | مكانك هنا.
هذا مكانكم وهذا اللي يليق بيكم لأنكم طبقة عليا ومستقبلاً قادة الصيدلة إن شاء الله
والله جزيل الشكر
اكو رسائل كلش حلوة يعني اي رد بحقها قليل
بس جزيل الشكر على ثقتكم بيه
إن شاء الله تواصلون بهذا السعي والتميز دائماً
فخر انتوا والله
عفية عليج يا بطلة وبارك الله بيج
إن شاء الله رستي وبلشي بالتدريب الصيفي
إن شاء الله
باقي ١١ يوم فقط وبعدها ينغلق التسجيل على الكورس الخاص بالتدريب الصيفي
بعد الشهر السابع يوم خمسة تنغلق كل التسجيلات واعتذر لأي شخص يجي بعدها