Телеграм канал ''




470 подписчиков
159 просмотров на пост


Детальная рекламная статистика будет доступна после прохождения простой процедуры регистрации


Что это дает?
  • Детальная аналитика 792'028 каналов
  • Доступ к 313'819'508 рекламных постов
  • Поиск по 1'257'051'559 постам
  • Отдача с каждой купленной рекламы
  • Графики динамики изменения показателей канала
  • Где и как размещался канал
  • Детальная статистика по подпискам и отпискам
Telemetr.me

Telemetr.me Подписаться

Аналитика телеграм-каналов - обновления инструмента, новости рынка.

Найдено 10 постов

السَّلام عَلَيْكَ يَا أبا عَبْدِ اللهِ وَعلَى الأرواحِ الّتي
حَلّتْ بِفِنائِكَ ، وَأنَاخَت برَحْلِك، عَلَيْكًم مِنِّي سَلامُ اللهِ أبَداً
مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ الليْلُ وَالنَّهارُ ، وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ العَهْدِ
مِنِّي لِزِيَارَتِكُمْ أهْلَ البَيتِ، السَّلام عَلَى الحُسَيْن ، وَعَلَى عَليِّ
بْنِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أوْلادِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أصْحابِ
الحُسَين.

فنلبي جميعا اماما المظلوم العطشان الشهيد المذبوح على ارض كربلاء بنداء واحد
#لبيك_يا_حسين
Изображение
#تطبيق_منصة_الصف الان
في فترة تحديث وصيانة
انتظروا قريبا #الخدمات_المجانية
عشرات الدورات المجانية مع مئات الامتحانات
📝 امتحان مع كل محاضرة
🗒️ امتحان نهاية كل فصل
📝امتحانات شاملة
📝امتحانات وزاري
🧾 تقارير الامتحانات لمعرفة المستوى
👥 مناقشات
اليوم السابع من محرم 1444 هـ
يوم الأمام العباس قمر العشيرة (ع)
على حب ابا الفضل (ع)
أحصل على اشتراك #مجانا بأي مادة
من اختيارك /الكيمياء _ الاحياء _ اللغة الانكليزية
بـ #نظام_التكرار_المتباعد
#منصة_الصف_التعليمية
سوي عادة توجية لهذا المنشور
لأحد المشرفين مع ذكر اسم المادة
واحنه نرجع نتواصل وياك .
@Classiraq
@iq193
#شارك_المنشور_للفائدة
Изображение
#دفعة_23
لا تقلقون من المنهج لان ماكو تقليص السنة
جاي نجهزلكم مئات الامتحانات لكل مادة
وزاريات وامتحان شاملة وكل هذا #مجانا
#منصة_الصف_التعليمية
Изображение
مسابقة
من منصة الصف التعليمية
اربح اشتراك بنظام التكرار المتباعد
شروط المسابقة
انشر منشو على صفحتك
بالفيسبوك او انستگرام
مع هاشتاك
#منصة_الصف_التعليمية
#نظام_التكرار_المتباعد
20 فائز تستمر لمدة أسبوع
الى يوم الخميس القادم
إعلان
#منصة_الصف_التعليمية
تقدم اقوى نظام للدراسة
#نظام_التكرار_المتباعد
هذا نظام يساعدك بعملية حفظ المواد الدراسية.
بطريقة مبتكرة وفعالة 100%
بأشتراك رمزي .
للسادس دفعة 23 / دور الثاني 22

حمل التطبيق للاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.royalboardcompany.learningplatform_rb

فيديو توضيحي
https://youtu.be/R3d0Q3nD2A4

للتواصل @iq193
Видео/гифка, 17 сек,
#اعلان
شلونهم طلابنا وشلونها معنوياتهم 🤍
جربتوا ادرسون وتراجعون ويا نظام التكرار المتباعد لو لا ؟
اذا بعدكم ضروري تجربوا 🙇‍♂️
📗لان النظام راح يساعدكم بالحفظ بطريقة علمية ويتابع وياكم المواد الدراسية ويجدولها بشكل بطاقة 🔖 مقسمة لسؤال وجواب بميزة الاستدعاء النشط (يعني السؤال راح يطلع عندك بدون الجواب حتى تختبر معلوماتك وتكدر بعدها تشوف الاجابة)

📙الجدولة ممكن تبدي من ساعات وممكن تصير ايام واسابيع (يعني اشعار التذكير بمراجعة وحفظ المادة ممكن يكون كل كم ساعة وممكن يكون كل كم يوم او اسبوع ويستمر ليوم الامتحان)

📕واكو شي تحفيزي هم انه البطاقة بيها تقيمات (سهلة، متوسطة، صعبة)

📘يعني بهالحالة انت راح تضمن سيطرتك على المادة الكلامية اللي بالكتاب ومثل ما يكول المثل (كثر الدگ يفك اللحيم) 😉

كل هذا بأشتراك رمزي وبسيط وحاليًا عليه خصم 40% كتشجيع الكم 🤍

#نظام_التكرار_المتباعد #رفيقك_المثالي_للدراسة

شوفوا هذا الفيديو 👇🏻حتى تفهون كل تفاصيل النظام
اضغط للمشاهدة 👇🏻واشتركوا هسه حتى تلحكون على الخصم 40%

(التطبيق متوفو على الاندرويد )
اضغط للتحميل
📔اذا عدكم استفسار تواصلوا ويانا هنا👇🏻
‏ قناة التلكرام
Изображение
#بدقيقين أفهم #نظام_التكرار_المتباعد.
https://youtu.be/4FJ8tiV0tLQ
تعلن منصة الصف التعليمية
عن انطلاق #نظام_التكرار_المتباعد
لأول بالعراق نظام لمتابعة الدراسة
يساعد في الحفظ بطريقة علمية
النظام يجدول المواد الدراسية بشكل بطاقة
مقسمة لسؤال وجواب
مع ميزة الاستدعاء النشط
تبدأ الجدولة من ساعات لترتفع الى ايام واسابيع
مع تقيم لبطاقة #سهلة /#متوسطة #صعبة #
يستمر التكرر المادة الى يوم الامتحان.
اضمن (الكلاميات) في مادة الفيزياء/ الكيمياء/ الأحياء/ E
باشتراك رمزي وتخفيض 40%
للاطلاع على #فيديو يوضح النظام
https://youtu.be/R3d0Q3nD2A4
للاشتراك الان واحصل على خصم 40%
تواصل معنا
@iq193
@irq93 قناة التلكرام
واتس 07828933995
لتحميل التطبيق للاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.royalboardcompany.learningplatform_rb
Изображение

Найдено 10 постов