Телеграм канал ''




446 подписчиков
0 просмотров на пост


Детальная рекламная статистика будет доступна после прохождения простой процедуры регистрации


Что это дает?
  • Детальная аналитика 792'028 каналов
  • Доступ к 313'819'508 рекламных постов
  • Поиск по 1'257'051'559 постам
  • Отдача с каждой купленной рекламы
  • Графики динамики изменения показателей канала
  • Где и как размещался канал
  • Детальная статистика по подпискам и отпискам
Telemetr.me

Telemetr.me Подписаться

Аналитика телеграм-каналов - обновления инструмента, новости рынка.

Найдено 102 поста

نتمنا تكون الرواية نالت إعجابكن ونكون ما قصرتش معاكن إنشاءالله نتلاقوا في الرواية الجديدة بعد ما نكمل ثالته ثانوي ادعلي نجيب نسبة كويسة عشان نبي طب ونبي نفرغ وقتي لي قرايتي بعد ما تكمل السنة لو ربي عطاني عمر نرجعلكن بي رواية جديدة وهك نكون كملت 10 روايات بي فضل الله 🥺♥️..

نحبكن كلكن وانتن الدعم ليا ربي يجبر بي خاطركن وبي خاطر كل وحده تقول في كلمة خير في حقي ديما ♥️♥️..

*لما تحبي من طرف واحد اطلبيه من ربي وربي مش ح يخيب ضنك ح يجمعكم بالحلال ولو ما جمعكم اعرفي أنه مافيش خير لك لأنه ربي ديما يقدملنا الخير ويبعد عنه الشر وديما ارضي بي قضاء ربي لأنه مافيش خير منه وعسى أن تكرهوا شي وهوا خير لكم وعسى أن تحبوا شي وهوا شر لكم ♥️

*الموت قريبه منه كلنا وكل الي نديروه للي ميت نتصدقوا عليه ونقروا القراءان ع روحه وندعوله بي الرحمة وما نعترضوش ع قضاء ربي ونقولوا ليش ياربي أنا شن درت ولا هك لا قولي الحمدالله لأنه هدا اختبار من ربي ♥️

*عمره السحر ما يدير خير السحر يرد ع الي دارة مهما نجح ح يرد ما تلجأيش للسحر لأنه كفر وشرك بالله ولا يفلح الساحر 💔

*مهما عشتي من ايام صعبه وايام شينه ح يجي يوم ويجيكي الفرج اصبري بس وحشاه ربي يخيب ضن عبادة فيه ♥️

*ديما احمدي ربي وما تشوفيش نفسك ع الناس لأنه مافيش حد خلق روحه بروحه ربي خالقنا ♥️

واخيرا نقوللكن دمتن في رعاية الله واسفه لو في إخطاء إملائية أو لخبطة في الأسماء نتما منكن تفاعل سمح ع الحلقه وتعليقات طويلة نقراها بي كل فرحه رأيك ع الرواية وشن أكثر شي احزنك واكثر شي فرحك وأكثر ثنائي عجبوكي ♥️🥺..

النهاااااااية✋♥️

#لاااايك

#الكاتبة_ژوژو_الطشهه♥️
ريماس بي خوف :شن فيه ماما بنتي فيها شي
نسرين تبكي :سامر عطاكي عمرة 💔💔
ريماس فتحت عيونها بي صدمه وقالت :هههه بلا بصارة عدي كلميه وماعش تتفاولي عليه يا كلبه
نسرين تبكي جت حظنتها :قولي لا اله إلا الله طاحت بيهم الطيارة 💔💔ومات
ريماس قعدت تعيط بي علو حسها وانهارت تبكي بالعبرة :لاااااا مستحيل ياربي مستحيل ياربي والله ما نقدر بلاه واعدني يكون معايا في اليوم هدا يرجا في بنتنا تجي بنينا احلام واجد 😭😭😭😭😭 ياربي كيف نقدر بلاه ياربي والله اختبار صعب صعب ياربي ااااااخ 😭😭😭
وأمها واختها يحظنن فيها ويهدن فيها شوي وخشت عليها خولة رافعه بنتها جابتها لها 💔
خولة تبكي :هدا الي قعد من ريحته يانعلاااااااي ياربي كيف ندير وليداتي ال 2 كبدي ذابت ياناس ياربي اااااخ موعرها ناااار يا كبدي ناااااار 😭😭😭😭قلبي قلبي
ريماس ترعش وتبكي مسكت في يد نسرين
خولة حطتلها بنتها وتبكي
ريماس ضامة بنتها وتبكي بالعبرة والناس كلهم يبكوا معاها مافيش شي يوصف شعورها وقتها 💔💔
ريماس :ذكرى ذكرى ح يكون اسمها ذكرى😭😭😭😭 ذكرى سامر هيا الي قعدت ذكرى منه 😭😭😭😭اخخخخ يا حبيبي بدري مزال بدررري 😭😭😭💔
مانيش حابة نحكي في تفاصيل أكثر لأنه قلبي واجعني نكتب ودموعي نزلن 😭😭💔
قام العزاء في حوش سامر والكل مصدومين ومنهارين وريماس معاها هلها معلقين عليها من كثر ما تبكي 💔💔💔😭.
وبنتها في الحظانه 😭😭
(موت سامر مخطط من البداية ما تقولليش ليش قتلتيه هدا قضاء ربي والموت كلنا لها 😭)
**
عند رتاج قاعده مع محمد وع نار ترجا في اتصال يجيهم وشوي ورن تيلفون محمد
محمد يحكي بالانجليزي
محمد :الو شن صار
مديرة المدرسة :الف الف الف مبروك المدام نجحت بي تقدير ممتاز بي نسبة 97٪ الترتيب الثالت ع المدرسة ❤️❤️
محمد بي فرحه كبيرة لعند عيونه دمعوا:شكرا شكرا الله يبارك فيك مع السلامه
سكر منها وشاف لي رتاج الي تشوفله بي خوف
رتاج :شنو
محمد بي فرحه كبيرة :ممتتااااز ممتتااااز 97 ترتيب الثالت ع المدرسة ❤️❤️❤️❤️❤️😍😍😍
رتاج قعدت تبكي وفرحانه بكل جت تجري حظنت محمد وهيا تبكي بي فرحه :الحمدالله ياربي الحمدالله الفضل يرجعلك ياحبيبي من بعد ربي 😭😭😭😭❤️ أنا فخورة بي زوج زيك لولاك ما كملت قرايتي ولا جبت التقدير هدا كنت متحملني وتقري فيا ربي يخليك ليااااا 😭😭😭😍😍😍😍❤️❤️❤️
محمد يبوس فيها ع راسها ودموعه ينزلن :فرحان وربي كأنه بنتي الي نجحت أنا الي محظوظ بيكي وفخور بيكي واجد الخبر السمح هدا تبيله احتفال ❤️😍
رتاج ابتسمت بي فرحه وقالت :أنا الي عندي لك خبر سمح🙈
محمد :شن هوا 😍
رتاج :أنا حامل 🙈🙈❤️
محمد بي فرحه كبييييييييييييييييييرة كبييييييييييييييييييرة حظنها بي قوة أكثر: الحمدالله ياربي قعدت الفرحه فرحتين واخيرا واخيرا ❤️❤️❤️❤️ نرجا فيه اليوم هدا شكرا ياربي شكرا 🥺🥺🥺❤️
طلعوا مع بعض وحكوا اي اهاليهم وفرحتهم فرحتين نجاح رتاج وحملها ومحمد حجز في مكان حلو كملوا فيه يومهم وفرحتهم لا توصف 🥺🥺❤️...
**
مرت الايام والأسابيع والشهور ومرت سنه كاملة ❤️❤️
ريماس عايشة مع بنتها ذكرى في حوش هلها ولعند اليوم ما قدرت تتجاوز موت سامر كانت تتصدقلة وتدعيله وسكرت قلبها وعاهدت نفسها مستحيل تتزوج بعد سامر وخولة وأشرف متعلقين بي ذكرى واجد وياخدوا فيها عندهم وهيا الي مصبرتهم 💔💔...
"""""

محمد ورتاج ردوا ليبيا ورتاج تقرا جامعة طب ومحمد رد لي شركته وعايشين اجمل حياه مع بنتهم اسمها أميرة اسم من ذوق محمد عشان ينادوها أميرة محمد 🥺😍💞 وحياتهم مافيش كيفها حب ووفاء وإخلاص وتفاهم 💞💞💞
"""""
ياسمين وأحمد الي شغله كل يوم يزيد يكبر وحالته المادية قعدت ممتازة وكبر شغله ودار فروع وعايشين حياه حلوه وهاديه مع ولدهم أنور وياسمين تخرجت وقعدت دكتورة جراحه 💞😍
"""""
سيف ونسرين سقف تخرج ونسرين خلاص قريب وعندهم ولد اسمه سامر 💔💔 وحياتهم حلوه بكل وسيف مزال هبل كأنه مش أب 😭😂
والحلو أنه رتاج ونسرين قعدن صديقات مقربات ورتاج تعرفت عن طريق نسرين ع ريماس اختها وبدت صديقتها ورتاج تحاول ديما تنصحها وهك♥️🥺
"""""""
عفاف جابت ولد سماته جهاد وحياتها هاديه ومستقرة مع ولد عمتها ♥️..
""""
واستبرق حياتها حلوه بكللل مع حامد وعندهم بنت اسمها فرح لأنه من لما حامد عرف بي استبرق حامل غير معاملتهه وبنتها فرح لأنه جابتلها الفرحه وعايشين حياه حلوه ♥️♥️
""""""
نورس ويحيا يجننننوا نورس تخرجت وحاليا مهندسة ويحيا قاعد في صيدليته وعايشين حياه حلوه مع ولدهم موسى ♥️♥️♥️🥺..
"""""""
ثريا واسلام برضوا عايشين في سلام وحب وثريا حامل ♥️♥️♥️..
""""""
(شوفن تصميم الرواية في صور الشخصيات وأطفالهم ♥️)

وهكي نكونوا تمينا رواية محاسن الصدف والصدف الي جمعتهم قدرت تجمعهم في مكان واحد في بيت واحد جمعتهم بالحلال ♥️♥️🥺
حامد ابتسم :اليوم درتلك فطور مفيد وصحي ♥️
استبرق بي فرحه :تمام نغير
خشت غسلت وجهه ودارت جوها وغيرت وقعدت تفطر معاه وفرحانه وتحمد في ربي ♥️
(ربي كبييييير ونعم بالله رحيم بي عبادة 🥺♥️)
(استغفري ♥️)
(صلي على سيدنا محمد ♥️)
****
عند نورس ويحيا يحيا في الصيدلية ونورس قاعده ادير في الغداء وهيا فرحانه حكت لهم كلهم وطاروا من الفرحه بي أول حفيد لي عيلة منصور وثاني حفيد لي عيلة موسى ♥️♥️😍😍...

وهكي يا حبيباتي نكون نهيت احداث الرواية لو طولت فيها أكثر من هك وحكيت في تفاصيل اكثر كانت مش ح تكمل بكلللللللللللل ♥️♥️

بعد مرور 8 شهور كاملات ح نختصر الي صار وبعدها نقول الأحداث المهمه ❤️❤️..

(قبل لا نبدا في الي صار طلب وليس أمر أي وحده تعلق بي ملصقات ياريت ما تعلقش مافيش داعي أنا نبي وحده تعبر عن رأيها في سطور تعليق طويل عشان نفرح ونحس بي تشجيع منكن طلب وليس أمر سواء بنات الي يقرن ع الواتباد أو الواتس أو الفيس 💞💞🥺)
*
ريماس طول ال 8 شهور تعبت واجد في الحمل وعرفت جنس الجنين بنت وسامر طاير عقله من الفرحه لأنه من البداية كان يبيها بنت مقسم روحه بين الشغل وبين ريماس مهتم بيها وخولة نفس الشي ترجا في حفيدتها وعاشو شهور سمحه بكل وسامر كان معاها مافيش أحن منه ومدلعها بكل وتوا خشت شهرها وهوا مسافر لاه يومين ❤️..
*
محمد ورتاج نعليااااااا من محمد كان مع رتاج طول الشهور هدي كلها يقري فيها ويساعد فيها في كل شي وحبهم لي بعض يجنننن ومرات يحسسها أنه بنته جتهم جازيه قعدت عندهم شهرين ومشت ورتاج لها اسبوعين مكملة امتحانات وكانت تاخد في منع حمل لعند تكمل وتوا لما كملت فكاته ومحمد متلهف يجيهم بيبي ترجا في نتيجتها ومحمد كان يطمن فيها وتحكي مع هلها فيديو يوميا ومهى وعلاء تزوجوا ومحمد نفس الشي يحكي مع عيلته فيديو وهك ❤️❤️😍..
*
سيف ونسرين تزوجوا ومافيش أسعد منهم مع بعض لقوا في بعضهم ما يكملهم وسيف كان حاطها في عيونه وهيا نفس الشي حاليا حامل في الشهر الأول ونسرين انسجمت مع رولا ❤️🥺ورولا خطبها ولد عمها ووافقت وحاليا فترة خطوبة ❤️❤️.

***
أما نورس ويحيا نعليا منهم نورس اليوم سكرت 8 شهور ونص وقريب تجيب ويحيا كان فرحان بيها وكانت حياتهم ماشيه تجننننننن ويرجوا في ولدهم يشرفهم ❤️❤️😍...
****
أما استبرق شن نحكي عليها حياتها تغيرت 360 درجه بدت كويسة بكل وحامد معاملته معاها تغيرت وبدوا يموتوا في بعض ويرجوا في بنتهم الي ع وشك تجي لأنه قريب تخش شهرها وعايشين بعيد ع هله بس كل جمعه تجيهم وبدت تتقرب منهم ويحبوها وربي عوضها بي حامد الي حتا هلها علاقتها بيهم تحسنت وبدوا يحبوه ويحبوها ❤️❤️😍
****
أما ياسمين وأحمد نعليااااااا أحمد كان ونعم الراجل قعدت معاه لعند شغله تحسن في الشركة شروة فيلا كبيرة الدور الأول لي أمه واخته والدور الثاني لهم وياسمين عايشة معاه أجمل عيشة وحاليا حامل ويرجوا في ولدهم 🥺🥺🥺❤️😍 ومافيش اجمل من حياتهم ❤️😍...
***
أما عفاف سبحان الله العظيم ربي قبل ثوبتها وبعد علاج دام شهور قعدت تمشي ع كرعيها وخطبها ولد عمتها وافقت وحاليا متزوجين وعايشه معاه في راحه سبحان الله ربي كبييير 🥺🥺🥺❤️
**
أما اسلام صاحب أحمد خطب ثريا بنت عمة ياسمين ويحبوا بعض 😍
**
وهكي مرت ال 8 شهور ❤️❤️
الساعه 7 المغرب عند ريماس تبكي وتعيط وماسكه فيها خولة ويسوق اشرف موعد ولادتها وسامر مزال ما روح 😭 ه الشي قاهرها بكل خشوا بيها لي غرفة الولادة وخولة وأشرف يرنوا ع سامر ما يردش وشوي وتجمعوا هلها
وقاعدين يرجوا فيها تجيب وهوا جوا تعيط وتبكي تبي سامر معاها وعدها يكون معاها 💔😭
في تلفزيون المستشفى جايبين خبر عاجل
(تم وقوع طيارة ال ## الدي متجهه إلى تونس مما أدى الى وفايات عديدة ومن ضمنهم الطيار سامر اشرف ال ## رحمة الله عليه 💔💔💔)
نزل الخبر زي الصاعقة ع عيلته وانقلبت المستشفى عياط وأمه قعدت تعيط لعند داخت وباته انجلط ما قدرش يتحمل موت ولدة الثاني والخبر نزل عليهم كلهم صدمه وانهاروا يبكوا والأقارب الأقارب كلهم وأصحاب سامر عدوا يتأكدوا من صحة الخبر ولقوه صح جابوا جثة سامر وهما منهارين ع الآخر 😭😭😭💔
جوا عند ريماس جابت بنت زي العسل البنت الي سامر لها شهور يرجا فيها ومتلهف 😭💔💔 لاكن هدا قضاء ربي 😭 ولا نقول إلا ما يرضي الله 😭
بعد ساعه خشوا ع ريماس هلها
ريماس بي فرحه :ماما وين سامر اكيد يشوف في البنت يرجا فيها لها واجد ههههه
دموع أمها نزلن غصب ع بنتها
ريماس بي ضحكه :دموع الفرح ❤️❤️
أمها قعدت تبكي ماعش قدرت ع بنتها وع حياتها تأرملت وهيا صغيره
استبرق تنهدت بعدها قالت : نطلعوا من الشقة الي فيها هلك نعيشوا في مكان ثاني
حامد شير ع عيونه وابتسم :من عيوني
استبرق قالت بي ضيق : توا نبي نروح تعبانه
حامد ناض:تمام
ناضت وسندها عليه وهيا تشوفلة بي استغراب وفرحانه أنه ربي استجاب لي دعواتها سبحان الذي يغير ولا يتغير ❤️
وصل للصيدلية جاب حاجات ومواذ الغذائيه وشرالها كل شي وروحوا مع بعض وصلوا نزل يساعد فيها خشوا لي باب حوش هله الي منه هوا يخشوا لي شقتهم لاقتهم أمه وخواته ال 2
أمه : كنها المغضوبة شن صايرها
حامد بي حدة :أمي خلاص مافيش داعي للكلام هدا استبرق تعبانه توا
أمه وخواته:😳😳
أخته : مافيها شي من بكرا أنزلي وضمي عندي صاحباتي جايات
استبرق شافت لي حامد
حامد بي عصبيه : وليش ايديك تكسرن ضمي بروحك من اليوم استبرق ماعش نبي حد يجي شورها وهيا توا حامل وانا وياها فتحنا صفحة جديدة من اليوم الي بيوصل فيها يعتبر وصل فيا وانا اليومين هدي ح نشري شقة برا والحاضر يعلم الغايب كلام واضح سمعتن
مسك يد استبرق الي كانت بتموت من الفرحه ودموعها ينزلن بي فرحه وتشوف لي تعابير وجهن المصدومه ركبت مع حامد فوق وهنا مصدومات
حامد مسك يديها ال 2:أنا وعدتك وح نوفي بي وعدي وح تشوفي من اليوم حامد جديد
استبرق ابتسمت وخشت لي دار تغير وهوا خش يديرلها شي تاكله...
**
عند ريماس تاكل في بكلاوة رن تيلفونها
ريماس ردت بي لهفه :الو حبيبي
سامر :اهلين يا عمري شن جوك وجو بنيتنا
ريماس ضحكت :بي خير مرايفين عليك امتى تجي
سامر :بعد بكرا بي إذن الله شن اديري
ريماس :ناكل في بكلاوة
سامر : رايحه تاكلي في حلو واجد
ريماس ضحكت :جايتني عليه ❤️
سامر ابتسم :صحتين يا عمري احكيلي شن درتي اليوم ❤️
وهك كمل معاها الليل كله يحكوا مكالمه لعند رقدت ع الخط كل ما يسافر ضروري هك❤️🥺...
*
عند محمد ورتاج
محمد جايب معاه سندوتشات من المطعم:خلاص حبيبي توا جاء فاصل كولي من امبدري تقري ما كليتيش 💓💓
رتاج ابتسمت :حاضر
جت وقعدت تاكل وهيا ياكل معاها بعد كملت خشت تمددت بي تعب وهوا رقد جنبها ويشوفلها كيف تقرا وتتعب وفرحان لي فرحتها 💓💓🥺...
***
حبيباتي نبي نوضحلكن شي أنا لما نقول ديري متابعه لي إيميلي مش معناها ادزيلي طلب صداقة لا معناها تخشل لي إيميلي وادوري كلمة متابعه تضغطي عليها وبي هكي تكوني متابعتيني واي شي أنزله يطلعلك أول بي أول 💓..
"""""""
ثاني يوم الصبح الساعه 1 عند أحمد يشوف لي ياسمين الي راقدة في جنبه ومش مصدق إنه قعدت مراته يشوفلها وفرحان وشعورة مافيش احلى منه 💓
فتحت ياسمين عيونها وأول شي شافاته هوا ابتسمت بي فرحه وقعدت ع حيلها وهيا تشوفلة :عارفه روحي سمحه ☺️
أحمد ضحك وباسها ع راسها : صباح الخير يا عروستي 💓
ياسمين :صباح النور والسرور يا راجلي 💞
احمد ابتسم :ترا عاوديها 😍🤤
ياسمين :راجلي 💞
أحمد :يا روحه انتي 💞
خشت ياسمين دوشت وطلعت بدلت وهوا نفس الشي 💞
أحمد :بدلي اليوم ح نشيلك مطعم فاتح جديد ج يعجبك بكل 💞
ياسمين قرصت خده :اصلا اي شي من راجلي يعجبني 💞
خشن تبدل وهوا يشوفلهل بي ابتسامه بعدها طلعوا مع بعض وفطروا تحت أجواء سمحه 💞
*
عند محمد يرجا في رتاج برا جنب مدرستها وشوي وجاته
رتاج بي فرحه : حليت حبيبي 💞
محمد حظنها بي فرحه :هدي هيا حبيبتي الشاطرة 💞
رتاج ركبت مع السيارة وشافتله :الاستاذة قالت تبي تشوف امهاتنا عشان تحكي معاهن مواضيع تخصنا وهك 💔
نزلن دموع رتاج :قتلها إنها ميته 💔
محمد بي وجع مسحلها دموعه ومسك يدها :يا روحي أنا أمك وباتك وأختك وخوكي وكل شي أنا سند لكي في الدنيا ♥️♥️
رتاج بي حب كبيييييييييييييييييير :ربي يخليك ليا ♥️🥺
محمد باس يدها وقعد ماسكها طول الطريق لعند وصلوا لي كافي بعد يغيرلها في جوها وهيا فرحانه ♥️...
"""""""
عند سيف جاي لي نسرين شاف واحد واقف عليها طارتله ووصل فيهم
سيف بي جدية :من الآخ
شاب :أنا نقرا معاها في شي ؟
سيف يحاول يمسك روحه : لالا صحيت توكل
شاب :بعدين ندزلك الشيتات ع الماسنجر
نسرين هزت راسها وهيا تشوف لي سيف بي خوف
عدا وسيف قال بي عصبيه :صار ماسنجر صار
نسرين : اهدا هدا تعرفت عليه في قروب الجامعة ومابيني وبينه إلا دز شيتات بس
سيف تنهد : غيرتي بتعبك رآه 🔥
نسرين ابتسمت :وانا راضيه بيها♥️
سيف ابتسم :يا نعليا منك توا خلاص عدي اكيد باتك وصل ولما توصلي رني عليا وما تنسيش تفوحي الموضوع مع هلك ♥️
نسرين شيرت ع عيونها :حاضر من عيوني ♥️
عدت وسيف ابتسم بي فرحه ♥️♥️...
****
عند استبرق ينوض فيها حامد
استبرق فتحت عيونها بي خوف
حامد تنهد :ماتخافيش
استبرق تنهدت بي راحه واذكرت ليلة أمس كيف أنه حامد قعد كويس قبل ينوض فيها من ال 9 وهزيبه وضرب
هيا ناضت وعيونها ما يشوفن الا هوا مبتسمه بي حب وفرحانه
أحمد بدون مقدمات حظنها بي قوة وهيا عيونها مدمعات لحظتها شعورهم لا يوصف والكل يشوفولهم بي إعجاب ويصفقن البنات ويعيطن 😂😂
ياسمين :واخيرا يا روحي واخيرا 💓💓🥺😭
أحمد ابتسم :مبروك علينا يا عمري 💓💓
ياسمين :الله يباركلك فيها ويباركلي فيك 💓😭
قعدوا ع المسرح والكل يشوفولهم دقائق وبدت تصور فيهم المصوراتية لقطات حلوه وعفوية وبعدها جاء وقت الي بيروحوا فيه لي بيت بيعيشوا في حياتهم ع الحلوه وع المره 💓
مسك احمد يدها وقعد يساعد فيها تطلع وهيا ماشيه معاه ومبتسمه بي ثقة للحاضرين لعندا وصلوا في جنب باب الدخول كانن واقفات أمها وأمه واخته وبنت عمها ثريا
سلمت عليهن وودعت أمها بالدموع وأمها ع قد ما حاولت تمسك روحها قدام بنتها ما قدرتش بنتها وحيدتها وطلعتها صعبه 💓🥺
وأحمد سلم عادي ع أمه وأخته لأنه بيعيش معاهم نفس البيت 💓
حطتلها ثريا الكاب ع راسها ومسكة في يد أحمد وطلعوا مع بعض برا تباعدوا الشباب وقعد برا باتها مصبي وإسلام صاحبه
باتها جاها مسك يدها ودموعه ينزلن : طريقك بيضه بنيتي 😭🥺
ياسمين قعدت تبكي
أنور :ربي يهنيك 💓
أحمد سلم عليه وركبوا مع بعض في السيارة وهيا تبكي وهوا يهدي فيها
أحمد :حبيبي نحنا مش مباعدين كل ما تبيهم نجيبك وهما يجوك 💓
ياسمين هدت وقعدت تسقم في روحها وأحمد مولع اغنيه (ه المره قليبي طاح طاح وين استراح 💃💃💃💃💃)
وطلعوا مع بعض لي شقتهم الحلوه البسيطه بكرا مش ح يسافروا بي سبب وضع أحمد المادي بس وعدها اول ما يتحسن شغله ح يسافروا وين ما تبي وقرر الايام الجايه يسافروا اماكن حلوه في ليبيا زي المرج وقبرص لأنه جو بدا شتوي وهك 💓
(وجوزنا احمد وياسمين عطني زغروطة لوووووووووللللللييييييي 💃💃💃😂♥️♥️

جعل ليلتها ضاويه كيف طريق الزاويه ♥️💃😂)
وصلوا لي بيتهم ومشت ليلتهم زي اي عرسان حلوه بكل ♥️🥺...
***
طبعا الساعه 9 ...
(الي ما عرفتش من استبرق ونستها هيا نفسها بنت خالة يحيا الي سحراته ↗️)
*
عند حامد وصل بيها وخش عليها الدكتور شوي وطلع والدكتورة قالتله شي صدمه
حامد بي صدمه :شن تقول انت يا دكتور كيف حامل وهيا واخده حبوب منع الحمل
دكتورة: واضح أنه ما خدتهنش بي انتظام وهدا شي يصير واجد وهيا لولا ستر ربي طاح الجنين درنالها تتثبيت نبي نفهم بس الضرب العنيف هدا من مسبب فيه مفروض ترفع دعوه جسمها كله متشوه
حامد. طبس راسه بي إحراج : إنشاءالله دكتورة توا تقدر تطلع
دكتورة :اها بس دير بالك عليها الواضح أنه ما تاكلش وبنية جسمها ضعيفه لازم تتغدا كويس عشان صحتها وصحة الجنين
حامد ابتسم :تمام دكتورة
عدت الدكتورة وهوا طبس راسه بي توتر وخش عليها يشوف فيها كيف سرحانه وملتفته للجيهه الأخرى ووجهه كله مدمدم وعليه شاش ويديها جروح وحالتها كانت تصعب ع الكافر 💔
هنا حامد فطن لي روحه بعد شهر كامل فطن مدا الأذى الي سببه لي استبرق بدون سبب هيا شن ذنبها لو هوا جاها لي فيلتهم وطلب منها موعد حتا ولو هيا سحرت يحيا وهدا جزاتها بس حتا هوا غلطان الي دارة فيها لا يرضي ربي ولا رسولة وبعدين هيا ثابت وبدت كويسة وتصلي وربي قبل ثوبتها من نحنا عشان ما نقبلوش ثوبتها ربي يحب المومن الثواب والي يغلط يصلح غلطه ويرجع لي ربي واستبرق دارت هك بس شهر الي عاشاته مع حامد تمنت فيه الموت
حامد مسح دمعته الي نزلت بي قهر من روحه وكره روحه بكل واستحقر روحه 💔
حامد جا وصل فيها وبعد يشوفلها بي نظرات حزن
هيا رفعت راسها وشافتله بي تعب ونزلت راسها ودموعها ينزلن وتشوفله بي خوف
حامد دموعه ينزلن :للدرجه هدي تخافي مني؟💔
استبرق استغربت في دموعه ونبرة صوته قعدت تبكي وقالت :الخوف شويا 😭😭 أنا نكرررهك نكررهك نتمنا الموت ياريتك قتلتني ولا خليتني عايشة العيشة هدي أنا شن درتلك في شن اذيتك 😭😭😭
حامد قلبه يوجع فيه بكل من الشعور الاع الي يحس بيه الظلم واعر بكللل وكره روحه زيادة 💔💔
حامد يمسح في دموعه وينزلن بي غزارة :عندك علم إنك حامل
استبرق بي صدمه دموعها ينزلن : كييييف 😳😳 شن تقول انت تبصر صح 😭😭😭
حامد بي ضيق :لا والله نحكي حديد
استبرق مسكة يدة وتبكي :ارجوك ارجوك طلقني وخليني انزله أنا لو بعدت معاك أكثر من هك ح نموت وربي ارجوك ارجوك ولو لي مره وحده اسمعني😭😭😭💔
حامد نزلن دموعه وتوا كيف ادرك الحزن الي سببه لي ه الانسانه💔 قال ودموعه ينزلن ضغط ع يدها بالقوة :انتي الي ارجوك عطيني فرصه ووعد قدامك وقدام ربي ح نصلح كل الي درته وح نبدوا صفحه جديدة ونعيشوا بي راحة مع الجنين 💔
استبرق مصدومه وشعورها غريب :لا مش ح نصدقك😭😭
حامد بي نظرة كلها حنان :شن تشوفي في شكلي شكل واحد يكدب انتي وافقي ووعد من اليوم كل شي تبيه انتي يصير
#الكاتبة_ژوژو_الطشهه

#محاسن_الصدف

#الحلقه_15_والأخيرة

#لايك_قبل_ما_تقري👍🏻

{ديري متابعه لي إيميلي عشان مجرد ما أنزل الحلقه تطلعلك طوووول❤️}

تابعني انستا♥️♥️_its_zo0zo0_ab
*
تابعني واتباد 🤍

zozo_18_2003
**
(من قلبي يا بنات مش مسامحه أي وحده قرت الرواية وما عطتش رأيها تعبت فيها ونكتب فيها بالساعات حاولي توفيلي حقي ولو بي سطور بسيطة تعبري فيها رأيك الرواية ومن أكثر ثنائي حبيتيهم 🥺♥️)
*
أسماء رواياتي بالترتيب
مفتاح قلبي
انت عوضي الجميل
حب بعد مصاعب
حب غير متوقع
ظلموني ولاكن
أحببنا بعد عداوه
مصائب وجرائم افادتنا
إنقلاب الموازيين
دائرة النصيب
وآخر رواية ال 10 الي هيا الرواية هدي محاسن الصدف ♥️...
قروباتي
قروبي الفيس (قروب روايات ژوژو الطشهه الأصلي 📝♥️)
وقروب الفانز (فانز ژوژو الطشهه ♥️)
**
اسفه طولت عليكن بس نبي نقوللكن أنا لما قلت واحد من أبطال ح يموتوا نقصد بي أبطال الرواية الرئيسين واستبرق مش بطلة رئيسية وشي ثاني أنا قلت أبطال يعني من الشباب مش من البنات والي ح يموت أنا مخططه من البداية ح يموت يعني ما تقولليش عليش قتلتيه وهك 💔)
***
عند سيف رن ع نسرين الي كانت تقرا في امتحانها
سيف :افتحي روشن دارك
نسرين ناضت فتحت روشن دارها وشهقت بي صدمه تشوف في سيف لابس ومتشيك ورافع بوكس كبيييييييييييييييييير وطويل فيه شوكلاطات ودبدوب كبير وورد كان البوكس يجننننننن 😭😭😭💓🔥🔥🤤😍
نسرين بي دهشه :شنو هدا وانت طيب تجيني من الروشن تخايل بابا ولا علاء يشوفوك 😳
سيف ضحك :مع سيف مافيش شي مستحيل توا يا نكد سيبتي الأجواء الرومانسيه الحلوه وفكرتي في باتك وخوكي
نسرين ضحكت وتحشمت :احم هدا ليا يعني
سيف :لالا لي جارتنا ام عصام سلفة مريم 🙂
نسرين تضحك: يبارد
سيف ابتسم ومده لها هيا خداته وابتسمت وقلبها يدق :شكرا 😭💓
سيف :افتحيه شوفيه
فتحت نسرين البوكس وانصدمت بالدبلة الي فيه
نسرين تشوفله ووجهه احمر ومصدومه :ش ش شن هدي
سيف ابتسم : تقبلي تكوني مراتي ؟❤️
نسرين قلبها يدق ومش مستوعبه :ما فهمتش
سيف تنهد: نحبككككككك 🔥🤤❤️
نسرين بي صدمه أكثر وبي ابتسامه خجل
سيف ابتسم وطبس راسه بي حركة عفوية ويشوفلها :ها شنو ❤️
نسرين ابتسمت وهزت راسها بي موافقه : نقبل 🥺♥️
سيف بي صوت شبه عالي :اللله واكبر واخيررررررن بالنون 😭😂😂😂💓
نسرين تضحك ومبتسمه :يا هبل يسمعوك
سيف ابتسم :وربي فرحان توا انتي خشي وردي ع التيلفون وخوديلي موعد مع هلك الاسبوع الجاي 💓
نسرين ابتسمت بي فرحه :حاضر 💓
سكرت الروشن وهوا عدا ركب سيارته ورن عليها ويحكي معاها ويزيد يعبرلها عن حبه وهيا فرحانه بكل ومبتسمه طول الوقت بي فرحه وهيا تبادلة نفس المشاعر ♥️😭
(باهي خودوا الاجواء الحلوه وعطوني الشوكلاطات 😂😭😭)
**
وعند يحيا ونورس يحيا خش من الصيدلية وجايب معاه تست متاع الحمل
شوي وطلعت نورس وهيا تشوف لي يحيا وتبكي
نورس بي فرحه :حامل حاااامل 🥺🥺🥺❤️❤️❤️❤️
يحيا بي فرحه :الحمدالله ياربي ❤️🥺
فتح يديه ونورس جاته تجري حظناته ودموع الفرح ينزلن منها وهيا تقول :محلاه الشعور هدا يا عمري ❤️😭
يحيا ابتسم :ع خير يا عمري بكرا نعدوا نحللوا ونتأكدوا من المستشفى
نورس هزت راسها بي فرحه ويحيا طلع يجيب حاجات يحتفلوا بيهن مع بعض وفرحته كانت كبيرة ❤️🥺...
*
(حبيباتي الرواية الحلقه الأخيرة ح نحكي في التفاصيل المهمه فقط يعني ح نسرع الأحداث لأنه لو طولت فيها وتعمقت فيها مش ح تكمل❤️)
*
عند أحمد قاعد مع أصحابه رن تيلفونه وقعد يسمع في المتصل شن يقول ومصدوم
رتاج بنت جيرانهم عرفتنها اخت اسلام صاحب أحمد ونفسها الي ياسمين خدت من الفواكه الي كانت بتشيلهن لي أحمد يوم ما طلع من المستشفى 😂
رتاج : أحمد ارجوك ما تكسرش قلبي وتتزوجها أنا نحبك من زمان ونبيك تفهمني ارجوك احمد والله😭😭😭 عليش تتززجها هيا مش أنا الي نحبك 😭
أحمد يسمع ومصدوم وتعصب : احتراما لي عمتي خديجه وخوكي صاحبي مانبيش نرد عليكي ربي يهديكي أنا توا متزوج ونحب مراتي وميت فيها ومستحيل نحب غيرها وتوا مع السلامه مش فاضيلك
سكر عليها وهوا يهز في رأسه يمين يسار بعدها تنهد بي راحه وشوي رنت عليه مرام
مرام بي ابتسامه :تفضل خش يا عريس ❤️
أحمد ابتسم بي فرحه وسقم روحه وجا لي باب القاعه وصل فيه فتحتله أخته ومعاها أمه تبخر فيه
فوزيه :الصلاة ع النبي ماشاءالله وليدي ربي يحفظك ❤️❤️
كان لابسة بدلة لونها قهوي وقراوطة بيج وشعره محلق تحليقة حلوه ومخفف اللحيه مع ريحة عطر سمحه وكندرة اسود طالع يجنننن 😭😭😭❤️😍😍🤤🔥
أحمد ابتسم لي أمه وبأس راسها خش اول ماخش طفا الضي وقعدن أضواء هاديه بس عليه هوا ماشي لعند وصل فيه ياسمين ولع الضي بي طريقة حلوه احمد شافها وابتسم بي حب وانبهار كانت طلتها حلوه بكلللللللللللل 🤤💓
أما سيف ونسرين نعليا منهم طول الشهر تقربوا من بعض بكل وبدوا يحكوا مع بعض 24 ساعه وهوا كبد فيها وهيا نفس الشي سيف كان انسان يخش القلب طول بي خفة دمه وجوه السمح وقاهرها في الجامعة مجرد ما تصبي مع واحد يجيهم ويدير العار 😂😂😍هبل وطاح في هبلة 😍...

أما ريماس وسامر نعليا منهم يهبلللللوا سامر بدأ في شغله يمشي ويجي وريماس بدت مع الحمل فترة الترجيع وهك وهوا كان مدلعها بكل وإحساسة ديما أنها بنت وهيا فرحانه بكل وكل يوم شعور الامومه يزيد عندها وخولة كانت نفس الشي ترجا في حفيدهم وحياتهم ماشيه سمحه بكل 😍🥺...

أما نورس ويحيا يهبوا بكل روحوا لي ليبيا بعد تم شهر عسلهم وقعدوا في فيلتهم ويحيا قعد يمشي لي الصيدلية وحياتهم سمحه 🥺🥺...

أما استبرق شن نقول عليها تزوجت من حامد وحياتها كلمة صعبه شويا عليها طول الوقت يضرب فيها وإهانه وذل وياخد في الي يبيه منها بالغصب وهيا تبي تموت من عيشتها وأهلها ما تقدرش تحكيلهم لأنه ح يقوللها هدي نتيجة أفعالك كانت عايشة معاه زي الخدامه لا الخدامه احسن الخدامه تخدم وتاخد فلوس بس هيا ذل وضرب واهانه وأهله تخدملهم نفس الشي مافيش فايدة فيه وهوا كان ناقم عليها لأنه باتها جبره عليها 🤚 بس استبرق هدا جزاة فعلها مع يحيا ما تعرفش أنه ربي مايرضاش بالظلم ويرد كل شي...

أما عفاف كملت حياتها وبدت تشتغل في معمل خياطة وادير في جلسات طبيعيه والدكتور قاللها في أما ترد تمشي ع كرعيها وحولت سامر من بالها....

أما علاء وسوسن عايشين اجمل فترة خطوبة وجوهم سمح وحددوا الفرح بعد شهور ...

***
الساعه 7 في الكوافيرة عند ياسمين لابسة فيلو يجنننننن لونه فضي حلو عليها بكلللللللللللل ومعاه مكياج يجنننننننننن وروج لونه احممممممر وشعرها طالقته ع طوله طالعه تجننننننن 😭😭😭💞💞💞
معاها في الكوافيرة ثريا بنت خالتها
ثريا :يا فرخه تبي تقتلي أحمد طالعه تحفه ك العادة 😍😍💞
ياسمين ضحكت :نجكليا يا قلبي عقبالك 😍😍💞
شوي ورن انور طلعله وركبن معاه وطلع بيهن للقاعه الفخمه الي انور هداها لي بنته 🤤🤤🤤💞💞...
*
عند استبرق قاعده تكوي في دبش حامد خش عليها هايج ويعيط
حامد بي عصبيه :يا وسسسخه يا كلبة 😡😡😡😡😡
ناضت استبرق بي خوف :ش ش شن فيه
حامد عطاها كف وقعد يضرب فيها :واخده حبوب حمل يا حقيره ماتبيش تحملي 😡😡😡
يضرب فيها وهيا تبكي وتعيط بي اعلى صوت
حامد يزيد يضرب بي قوة لعند داخت بين يديه شافلها بي خوف كيف كلها تنزفةمن الضرب العنيف خش يجري جوا رفع عبايتها وطلع بيها للمستشفى...
**
عند سيف رن ع نسرين الي كانت تقرا في امتحانها
سيف :افتحي روشن دارك
نسرين ناضت فتحت روشن دارها وشهقت بي صدمه ؟؟
***
(تفاعلن بعد بكرا الحلقه الأخيرة حبيباتي 💞🥺)

عند أحمد قاعد مع أصحابه رن تيلفونه وقعد يسمع في المتصل شن يقول ومصدوم ؟؟؟
****
عند محمد يقري في رتاج في امتحان الرياضيات رتاج :ما فهمتهاش يا حبيبي هدي
محمد يضحك :حاضر ركزي بس
وعاود محمد يشرحلها وهيا مبتسمه 💞💞
**
وعند يحيا ونورس يحيا خش من الصيدلية وحايب معاه تست متاع الحمل
شوي وطلعت نورس وهيا تشوف لي يحيا وتبكي ؟؟
****
عند حامد وصل بيها وخش عليها الدكتور شوي وطلع والدكتور قاله شي صدمه ؟؟

يتبععع...

تفاعلكن ورايكن وتوقعاتكن ع الحلقه بي تعليق طويل تعطي فيه رأيك وتوقعاتك وما تنسيش اديري متابعه لي إيميلي عشان تطلعلك الحلقه أول بي أول وما تنسيش اديري لايك ♥️🤤...

#لاااااايك

#الكاتبة_ژوژو_الطشهه♥️🤚
رتاج تبكي :عبدالصمد هدا ولد جيرانا ومحترم بكل من قبل اخته كانت تقرا معايا ايام الثانوي وكنه نعدوا مع بعض وهوا مرات يوصلنا ومرات اشرف خويا وأنا كنت مراهقه وهوا نفس الشي كنه معجبين بي بعض بس كله كان تبادل النظرات بس 😭😭😭 وتوا هما لهم فترة محولين هدي كل القصه 😭
محمد انقهر بكل أنه صدق فيها شي زي هدا بعدها قرن حواجبه بي غيره بعدها تنهد وقدم منها حظنها بي قوة وهوا يقول بي نبرة حنان :اسسسسف يا روحي اسف يا عيون محمد بس والله الرسالة بعد قريتها ما خلت فيا عقل غيرتي عليك وصدمتي خلني نتهور 💔
رتاج استسلمت وارتمت في حظنه وتبكي بي قهر زي البيبي :😭😭♥️
محمد يبوس فيها ع يدها :حقك عليا والي تبيه انتي يصير ♥️
رتاج ذبلت عيونها وقالت :خليك واثق فيا ولو سمعت ما سمعت تعال اسألني ما تتهورش وما تبعدش عني لأنه ماعنديش غيرك 😭😭♥️
محمد :حاضر حاضر اكيد مايبعدني عنك إلا المو..
رتاج حطت يده ع فمه قبل لا يكملها :بعيد السوء عليك ♥️😭
محمد ابتسم :توا يعني نفهم منك أنه سامحتيني 🥺♥️
رتاج ضرباته ع كتفه وقالت :اها 😒♥️
محمد يضحك وحظنها :نجيها ليا الحنونه نحبها ♥️🥺
رتاج ابتسمت
محمد :هيا غيري دبشك نطلعوا اليوم في فيلم يهبل في سينما نمشوا نحظروة
رتاج بي حماس :تمام 😍♥️
خشت تبدل وهوا تنهد بي راحة ويحمد في ربي إنه طيحه في رتاج حنونه وقلبها ابيض ومافيش كيفها ♥️🥺..
(أنا قتلكن إنه رتاج شخصيتها ضعيفه لو وحده آخرة رآه خدت موقف بس هيا تحبه وقلبها طيب بكل ما قدرتش تقسى عليه وفي نفس الوقت عذراته ♥️)
لبست رتاج وطلعت مع محمد وعدوا للسينما وخشوا يتفرجوا ويضحكوا فيلم كوميدي
رتاج تحط لي محمد في البوشار(السبول +الذرة+الفوشار) في فمه :وووو طاحت ععليه 😂😂😂
محمد يضحك معاها ويشوفلها كيف تحكي بي حماس وفرحه وذايب فيها وفي حركاتها الطفولية 🥺🥺♥️...
****
عند نورس يحيا جاب الحاجات وشقتهم كانت جايه في مزرعه ولع يحيا الشواية وحط عليها الدجاج وهيا ادير في السلطات بعد كملتهن وزعتهن ع الطاولة بي طريقة حلوه وحطت الفطاير والسلطات والمشروب وجبنة البوك وطلعت لي يحيا لقتهن طابن ويحط فيهن في صحن
نورس :امم منظرهن خيال 😍🤤
يحيا :شكلك جيعانه
نورس ضحكت :بكلللل
خشوا جوا وقعدوا يتعشوا تحت أجواء سمحه 🥺♥️..
***
(في الحلقه 15 الأخيرة ح يموت واحد من شخصيات الرواية في توقعاتكن من يكون 💔😭)
""""""""""
عند ريماس وسامر
سامر :والله خديت إجازة واجد توا لازم يا قلبي نبدا في شغلي من الاسبوع الجاي ح نبدا طيران هك
ريماس بي ضيق مخفي :ربي ايسرلك طريقك يا حبيبي ♥️🥺
سامر :يارب بس مش ح نطول ح نمشي ونقعد يومين يوم ونرجع في كل سفرة
ريماس : إنشاءالله ♥️
*
تسريع الأحداث فات باقي الوقت عادي لا جديد...

الاوضاع زي ما هي في الليل الساعه 1 رن تيلفون نسرين وهيا قاعده في دارها لقاته رقم غريب مابتش ترد قعد يحاول كم مره لعند ردت
نسرين:من معايا ؟🙂🙂
جاها صوت سيف يغني ويقول :صدفة تيرارارة يا حلواهااا 🤤💞😂😂😂😂
نسرين بي صدمه :انتتت 😡😡
سيف بي سرعه:ماتسكريش كنك نبصر معاك خودي الموضوع بي روح رياضيه وانا اسف يا ستي هي والله ما كنتش نبيها لك بس انتي الله يهديك تعصبتي واوفرتي 😂
نسرين ماسكه ضحكتها :وتوا شن تبي لخصصص
سيف :نبي نعتذر. منك ونفتح صفحه بيضاء معاكي
نسرين:وعادي عندك يعني
سيف : لالا ملون😂😂
نسرين : مبردك
سيف:تعالي سخنيني
نسرين بيس ضحكه :دمك هدا ولا زيت سيارات
سيف :لا زيت زيتون 😂
نسرين :خلاص توا بنرقد شن تبي
سيف :معقوله أنا نحكي معاك وبترقدي
نسرين بتأفاف :هففف
قعد كل مره سيف يقول حاجه وهيا تضحك والغريب أنه انسجمت معاه وبدا كلام يجيب كلام لعند كملوا الليل كله يحكوا 🤤💞.

**
ثاني يوم الصبح الساعه 12 توكل احمد لي الشركة ووصل غادي سلم ع الموظفين كلهم وخشوه لي مكتبه عجبه بكل وبعدها بدا مدير يوري فيه شن يدير وهوا انسجم بكل وكان فرحان رنت عليه ياسمين وحكت معاه وكانت فرحانه بكل 💞💞...
*
في الجامعة عند نسرين شافت سيف مقابلها قاعد مع صاحبه جت عينه في عينها ابتسملها وهيا ردتله الابتسامه 💞💞..

وهكي نكون نهيت احداث الرواية الي في حلقة اليوم 💞🤚...

بعد مرور شهر كامل الي صار في ه الشهر ...

ياسمين طول الوقت تجهز لي عرسها وأحمد نفس الشي دار دار وباب خارجي ومطبخ صغير في بيتهم مع بيت هله وكما الاثات وكل شي ...

محمد ورتاج مافيش كيفهم عايشين احلى شهر ورتاج لها يومين بدت في المدرسة وأحمد كان يدعم فيها دعم كامل وهيا فرحانه بكل أنه ح تحقق طموحها واخيرا 💞💞🥺 محمد كان مدلعها بكل وشراه محمد شقة في باريس لأنه ح يقعدوا إقامه لي مدة 8 شهور عشان قرايتها ورتاج كانت تتواصل مع خوها وحنها وهما فرحانين لها بكل وتطمن عليهم ديما وجازيه محمد قاللها ح يجيبها تعيش معاهم فترة وهيا فرحانه بكل اشرف خطب مهى وأهلها وافقوا 😍💞..
الراجل:أنا اليد اليمين لي وزيز الصحه انور ## وهوا طلب مني نحكي معاك عشان هوا قرر يعطيك فرع من شركة ال ## تشتغل فيه ويكون خاص بيك
أحمد بي صدمه :كككيف هوا قال هك
الراحل :أهل وتقدر ترن تسألة
سكر احمد منه ورن دغري ع انور
أحمد :الو عمي كيف حالك
أنور بي إبتسامه :اهلين وليدي تمام وانت
أحمد:تمام والله رن عليا واحد وقال .... ما فههمتش شن القصة
أنور ابتسم :في الحقيقه انا عندي شركة في ## وناقصني مدير يمسك فرع ال ## ولعند الان ما لقيتش شخص مناسب بس لما فكرت لقيتك انت مناسب انت محترم ودكي وقدها بي إذن الله وما نبيش اعتراضات شغل كويس وراتبة كويس خيرلك من اشغالك هدي متعبه وحتا الراتب ضعيف ها شن رأيك
أحمد بي فرحه وصدمة :والله مش عارف شن نقول غير بارك الله فيك بجد والله
أنور :ولو انت توا خطيب بنتي الوحيدة وتعتبر وليدي مانبيش اعتراض ومن بكرا تسيب اشغالك وتبدا في الشركة وغادي ح يفهموك كل شي
أحمد ابتسم وسكر منه وهوا فرحان بكل
(أنور زيه زي اي اب يبي راحة بنته وبعد فكر لقاه ه الشي مناسب لي احمد عشان يطلع بيه راتب كويس يعيش في بنته بي راحه ♥️♥️)..
رن أحمد ع ياسمين وحكالها
ياسمين بي فرحه كبيرة :الله حبيبي فكرة سمحه بكل وهدا الشغل الي يليق بيك اصلا 🥺🥺💞
أحمد ابتسم :ربي يقدرني نسعدك وما نقص عليك شي 💞💞
ياسمين :يارب
احمد:اي قوليله اليوم شن بتشري
ياسمين :حاجات الدبش و....
كملت تحكي معاه ع شن تشري وهك 💞💞...
___
طبعا الساعه 7💞
عند نورس ويحيا بعد تدهوير سمح وأجواء حلوه روحوا لي شقتهم 💞
خشت نورس بدلت ويحيا نفس الشي
يحيا :شن تبي العشاء اليوم
نورس ضحكت :عارف في شن خاطري
يحيا :شنو
نورس :شوايات الجو ما يبي إلا شوايات 🤤💞
يحيا ضحك :صح والله فكرة تمام معناها انا نطلع نجيب الناقص ونجي
نورس : جيب معاك خضرة باهي عشان بندير سلطات
يحيا ابتسم :يا عيني ع مراتي الشيف 🤤💓
نورس ابتسمت :هي عدي
طلع يحيا ونورس خشت قعدت اتبل في الدجاح وتت حاجات السلطه والمشروب والجو هدا بعدها ركبت فوق غيرت ع السريع بيجامتها ودكنت الروج وبخت عطر ونزلت ترجا في يحيا ♥️♥️♥️...
___
عند رتاج قاعده تصلي في المغرب ودموعها ينزلن
رتاج :ياربي أنا ما عمريش ضريت حد ولا اذيت حد مش عارفه من الي لاه مصلحه يأذيني بس ياربي انت كبير انت كبير وما ترضاش بالظلم خودلي حقي يارب ما تبعدش محمد عليا لأنه هوا الوحيد الي حسيت معاه بالأمان ونبيه معايا يارب خليه يعرف الحقيقه يارب 😭😭♥️
انهارت تبكي بعدها ناضت سلحت ملايتها وقعدت ع السرير تشوف لي التلفزيون وسرحانه ودموعها ع خدها 💔..

****
عند محمد قاعد في السيارة جاته مكالمة رد بي عصبيه
محمد :شن صار معاك يا أيمن أعصابي تلفت رآه موضوع مهم
أيمن :اهدا يا محمد صاحب الرقم عبدالعزيز آل ##
محمد بي استغراب :من هوا هضا مانعرفاش
أيمن :تقدر ترن عليه
محمد :مش ح يرد عليا انت رن عليه بي رقمك واعرفلي منه من هوا ووين يسكن
أيمن : تمام دقائق بس
رن أيمن عليه وحكاه معاه بعدها سكر ورن ع محمد
أيمن :عرفته طارق ولد صاحب باتك الي كان خطيب اختك يقعد هدا ولد عمه
محمد فتح عيونه بي صدمه : كيفففففففففففف
أيمن :هدا الي صار
محمد وعيونه نار من الغضب وقلبه موجوع بكل سكر منه وقعد يفكر وبدون أي تردد عرف الموضوع وراه طارق ونيروز أخته تعصب بكل ودمعوا عيونه بي غضب ظلم رتاج المسكينه وهوا يحبها وفوق من هك ضربها اصلا هوا ما فكرش من الغضب لأنه لو فكر كان عرف رتاج كويس البنت البريئة الي حبها عشان برأتها مستحيل تكون هك بس غيرته وغضبه خلنه يتسرع 💔
محمد خبط ع الدومان بي قوة :غغغغغبي غببببي 😡😡😡💔💔
طلع بي سيارته وقرر يمشي يراضيها بي جميع الطرق مفروض تفرح اليوم أول يوم لهم في زواجهم بس هوا زعلها من أول يوم 💔💔
شوي ووصل للفندق وهوا يقدم خطوه ويوخر خطوة كان ما عنداش وجهه يشوف بي رتاج
وصل لي باب الغرفة تردد بكل بعدين فتحه وخش شافها كيف تبكي وسرحانه مع التلفزيون وجهه احمر من البكاء منظرها قطلعه قلبه وخلاه يكره روحه الف مرة 💔💔
رتاج رفعت راسها وشافتله بعدها شافت لوطه وهيا تبكي
محمد تنهد بي ضيق وجا قعد ع الكرسي جنبها
هيا استغربت في الهدوء الي هوا فيه بس ما باتش تعلق بي كلمه
محمد مسك يديها ال 2 وقال بي ساعه :اسسسسف 🤚💔
رتاج دموعها ينزلن بي غزارة دفت يديه وشافتله بي عصبيه :ع شنو بالضبط ع أنك ضربتني في أول يوم من زواجنا أو أنك صدقت شي حقير فيا أو أنه ما عندكش ثقه فيا ولا ع شنو بالضبط 💔😭😭
محمد شافلها بي ضيق وشد ع يدة بي قوة وقال :كلااااب يبوا يفرقونا أنا عرفت من السبب بس وربي اندمهم وررربي 😡
عفاف هزت راسها بي حزن وراحه :تمام
مبروكه جت لي خولة وحظنتها :سامحيني اختي ارجوك الله يربحك 😭😭♥️
خولة تحظن فيها :الله يسامحك الله يسامحكن بس😭♥️
مبروكه :توا نستأذنوا
طلعن وسامر ركب فوق وهوا مضايق ولحقاته ريماس
سامر حاط رأسه ع مسند الطاولة ويقول :اخخخ بس دنيا غريبه عجيبه الناس مظاهر
ريماس حطت راسها ع كتفه :خلاص حبيبي انسا الي صار وما تفكرش فيه
سامر شافلها وابتسم باسها ع راسها وقال :نحبك ربي يخليك ليا انتي والببو يا قلبي ❤️♥️🥺
ريماس :نموتوا فيك نحنا يا احلى بابا ♥️♥️🥺
**
(حبيباتي اسفه لو فيه أخطاء إملائية لأنه نكتب لي سرعه وما نصححش ♥️)
****
عند محمد ورتاج قاعدين في مطعم وصلت لي محمد رسالة مجرد ما شافها ناض تلقائيا وقدم من رتاج وهوا يشوفلها وهيا تشوفلة بي خوف
رسالة كانت مكتوب فيها
📩:انا عبدالصمد معقوله يا توجي تنسيني وتتزوجي بس انا عارفك مزال تحبيني وهدا رقم زوجك صح خليه يقراها ويطلقك ونجي نتزوجك طول تدكري ايامنا وحبنا الله رايفت عليك وع عيونك الي لونهن زي لون البحر نحبك 😍❤️)
وكانت الرسالة فيها صورة شاب
محمد يشوف لي رتاج وعيونه بيطلعن من مكانهن وعاقد حزاجبه من الغضب ويشوفلها بي نظرة كفيله تقتلها 💔
رتاج بي خوف كبير :ش ش شن فيه
محمد مد تيلوننه لها وهيا خداته منه وهيا تشوف للرسالة ومصدومه وفاتحه عيونها ودمعوا عيونها
قبل لا تفتح فمها بي كلمه قال محمد بي عصبيه وصوت عالي :صببببيييي
الي في المطعم كلهم يشوفولهم
ناضت رتاج بي خوف وهيا ترجف وتبكي ومش فاهمه شي لحقت محمد الي ركب السيارة ويشوفلها بي نظرات يخوفن :ارككككبيييي😡😡😡
ركبت رتاج وهيا تبكي وخايفه
محمد بي عصبيه خبط دومان السيارة :صووووووتكككك مانبيش ننننسسسسمممممعه سكري فمكككككك لعند نوصلوا 😡
رتاج حطت يدها ع فمها وهيا كاتمة عبرتها وخايفه وتبكي بي صمت ومش فاهمه شي الرسالة صدمتها ومن لاه مصلحه يبعت هكي وهل عبدالصمد صح هوا الي بعتها ولا لا
بعد حوالي ربع ساعه وصلوا للفندق نزل محمد وهيا فتحت بابها ولحقاته ركبوا لي الدار فوق مجرد ما خشت سكر الباب ويشوفلهل بي ضيق وعصبيه ونظرات مختلفة
رتاج تبكي :والله مش صح الكلام الي في الرسالة 😭😭😭😭
محمد بي عصبيه :سؤال واحد بس وجاوبيني عليه تعرفي حد اسمه عبدالصمد ومن يكون
رتاج قعدت تبكي أكثر :نحكيلك القصه هيا ....
قبل لا تكمل قاطعها محمد بي عصبيه : جاوبي تعرفي ولا لا ومن يكوووون
رتاج بي خوف شديد :نعرف ولد جيرانه
محمد ضحك بي كسرة قلب وهوا من داخل يموت الف موتة وقلبه محروق قال بي عصبيه :معناها الكلام الي في الرسالة صح يعني تحبيه ويحبك ودايرة روحك بريئة وملائكة عليا لاكن ح تشوفي طلاااااق مش مطلق وح تشوفي شي مش ح يعجبك 😡😡
رتاج تبكي :كددددببب خليني نفهمك حرام عليك
محمد من كثر ما تعصب ومشاعرة مختلطات عداها كفففففففففففف خله رتاج روحها تطلع معاه وكانه ضربها بي موس صدمتها أنه محمد ضربها وهيا مظلومه اوعر من الكف
محمد شافلها بي عصبيه وطلع من الدار بعد ما قفلها وشال معاه تيلفونها ومجرد ما طلع من الدار دموعه نزلن بي حرقة قلب 💔💔💔
أما هيا انهارت تبكي وتعيط وتخبط ومصدومه مافيش شي في الحياه ابشع من الظلم ومش فاهمه شي وعبد الصمد معقوله يدير هك 💔💔
أما هوا ركب سيارته ورن ع صاحبه
محمد :قتلك يا ايمن نبيك تعرفلي من صاحب الرقم هدا اليوم ضروري
أيمن :ولا يهمك تمام
سكر محمد منه وطلع يلف يلف وعقله وقلبه يلفن معاه كان موجوع أنه مد يدة عليها من توا يوم زواجهم بس ماقدرش يستوعب حتا هوا معاه حق شوي صح تسرع بس الرسالة الي جاته صعبه ع اي واحد يحملها بذات شخص زي محمد يحب مرته وشخصيته هك واعرة قعد يلف ومضايق ومش فاهم شي💔💔
*****
عند نسرين مكسدة مع سوسن خطيبة خوها جتها رسالة قرتها وانصدمت
كانت الرسالة مكتوب فيها
📩:شن جو القهوه طلعت ولا مزال

سيف ✋)
نسرين انصدمت وتبدل وجهه لي ملامح العصبيه والصدمه : حقير 😭😡
سوسن بي استغراب :كنك سوسو
نسرين :هدا واحد اليوم ......
سوسن ضحكت :شكله دمه خفيف 😂😂
نسرين :🙂🙂
شوي ورن تيلفونها كان هوا ردت طول وهيا تقول لي عصبيه :من وين جبت رقمي يبارد يا منحط احدف رقمي 😡
سيف بي ضحك:بسم الله تقول اله عطيني فرصه نقول مساء الخير مساء التوت مساء الرمان والله رقمك أنا سيف ما يصعب عليا شي 😎
نسرين بي عصبيه :حقير ونذل 😡
سكرت عليه وحطاته في الحظر أما هوا قعد يضحك
سيف (نموت في العصبياات أنا نعلي خشت راسي الفرخه 🤤🤤♥️↗️)
أما هيا قعدت تحرق وسوسن تضحك عليها 😂♥️...
*
عند أحمد كان قاعد في محله رن تيلفونه كان راجل قعد يحكي معاه بعدها الراجل قاله شي خلاه ينصدم
#الكاتبة_ژوژو_الطشهه

#محاسن_الصدف

#الحلقه_14_ما_قبل_الأخيرة

#لايك_قبل_ما_تقري👍🏻

{ديري متابعه لي إيميلي عشان مجرد ما أنزل الحلقه تطلعلك طوووول❤️}

تابعني واتباد 🤍

zozo_18_2003

****
تابعني انستا♥️♥️_its_zo0zo0_ab

***
عند ريماس وسامر قاعدين مع خولة دق الباب فتح سامر وانصدم وفتح عيونه من الصدمه يشوف في عفاف قاعده ع كرسي متحرك متاع المشلولين ومعاها أمها
سامر بي صدمه وخوف : اهلين خالتي خيرها عفاف لأباس كنها شن تحس 😟
(طبعا خولة ما حكتش لي سامر وريماس ولا ع حاجه قالت مش ح تقوللهم بكل بس ما تحسابش بيصير الي صار توا + عفاف سامر وخوه مجد كانوا يعتبروا فيها زي اختهم بي حكم ما عندهمش اخت وهيا كانت ديما تبات معاهم وهك بي حجة تساعد خولة وهيا كانت تبي اطيح سامر وكانوا يدلعوا فيها يجيبولها في كل شي وهك معاملة خو لي أخته بس هيا ااااه بس شن جازتهم 💔🔥)
عفاف وأمها شافن لي بعضهن بي صدمه ما يحسابنش سامر ما عنداش علم
سامر لما شاف دموع الي في عيونهن خاف وقال :خشن خشن
قعدت خالته أدف في بنتها بالكرسي لعند لحقوا سامر وخشوا للصالة الي كان فيها ريماس وخولة وأشرف
سامر بي توتر : أمي جت خالتي مبروكه ومعاها عفاف مش عارف كنها شكلها مريضه
خولة شافت لي اشرف بي صدمه واشرف نفس الشي
شوي وخشت مبروكه بي بنتها
واشرف وخولة شافوا لي عفاف وما استغربوش لأنه وصلتهم المعلومات أنه دارت حادث وانشلت
سامر لاحض كيف الجو متوتر وأمه ما سلمتش ع خالته وبنتها وما رحبتش بيهن غير عن العادة
سامر بي رفعة حاجب :شن صاير في شي صار ونحنا مش عارفينه
خولة بي عصبيه ناضت :اطلللللعن برا شن تبي جايه وجايبه معاك بنتك الي كانت ناويه تخرب بيت بنتي قبل لا يبدأ 😡😡
عفاف قعدت تبكي وأمها تبكي معاها
سامر وريماس شافوا لي بعض بي صدمه :كككيييفف؟؟
عفاف انهارت تبكي وأمها تبكي معاها
عفاف :أنا نحبك يا سامر اه ما تنصدمش نحبك نحبك وعارفتك تعتبر فيا كيف اختك بس شن تبيني ندير الحب يخش بدون استئذان وديما نتمناك ليا بي رغم مش معبرني بكل لاكن وربي ما عمريش حبيت حد كيفك انت بس خلاص كان عندي أمل بسيط أنه تكون ليا بس بعد وفاة مجد وجوازتك والي صار قهرني وخلاني نحقد ع مرتك ونحقد عليك والحسد والحقد والغل عملي قلبي كيف أنا نحارب عليك السنين هدي كلها وتتزوج بعدها وحده غيري ف قررت نلجأءة لي شي ثاني الي هوا السحر قلت مع السحر نخليك تكرهها واطلقها وتحبني وتتزوجني شوف نتيجة الي صار بس ربي يخليكم مسكتني خالتي خولة في اخر لحظة وانا طالعه من هنا دارت حادث عنيف وخسرت المشي بس وربي ندمانه قد شعر رأسي وجايه نستسمح منك انت ومراتك وانت بذات نطلب منك تسامحني ارجوك يا سامر والله الليل مش قادرة نرقد وانا نفكر والندم ياكل فيا خسرت شبابي وقعدت وحده ماتمشيش ولا تتحرك في مكان واحد وربي ارجوك سامحني لأنه بنموت من الندم ياكل فيا اكل ربي خدالكم حقكم ثالت مثلت 😭😭😭😭💔💔🔥
سامر كان طول الوقت يسمع وفاتح عيونه ع وسعهن من الصدمه مش مستوعب الي سمعه بنت يعتبر فيها أخته وعمره ما قصر معاها ادير فيه هك كانت صدمته كبيرة بكل لعند دمعوا عيونه واعرة عليه بكل 💔💔
خولة دموعها ينزلن
ريماس مصدومه وتشوف لي عفاف بي حزن
عفاف :عارفك مصدوم ومش مستوعب بس هدا الي صار 😭😭
سامر تنهد تنهيدة كبيرة وشاف لي ريماس :ش ش شن رأيك ؟💔
ريماس تنهدت ووزعت نظرها عليهم كلهم بي ضيق وقالت وهيا ودموعها ينزلن :هيا صح غلطت وغلط كبير بس شوف يا سامر كيف ندمانه ومعترفه بي غلطها وبعدين ربي ياخد الحق وانا وياك توا مرتاحين وما صارش من السحر فلذلك نسامحوها الإنسان مش معصوم عن الغلط كلنا خطائيين مافيش حد ما يغلط لاكن المهم تعرف غلطك واثوب لي ربي وهيا عرفت غلطها صح صعب عليك حتا انا صعب عليا بس الحب شي صعب بكل وممكن هيا فكرت بي قلبها مش عقلها هيا غلطانه من ساسها لي راسها بس يعني مسامح كريم أنا هدا رأيي 💔🔥❤️
كلهم كانوا يسمعوا فيها ومبتسمين
سامر جا مسك يدها وقال بي نظرة تلمع حب :ربي يخليك ليا وانا كلامك بي صراحه اقنعني ♥️
ريماس ابتسمت بي خجل
خولة :ربي يكملك بي عقلك بنيتي
اشرف :الي قلتيه صح
مبروكة تبكي :بارك الله فيك والله انتي بنت أصل 😭😭😭
عفاف عيونها مغرقات بالدموع قالت : شكراااااا شكراااااا في ميزان حسناتك يارب والله سامر يا حظه بيكي ربي يهنيكم ويكمل عليكم بالخير 😭♥️
سامر شاف لي ريماس وابتسم وشاف لي عفاف وقال بي جدية :أنا مسامحك وريماس مسامحتك والله يسامحك بس أنا نقولك تقدري تكملي حياتك عادي بس بعيد علينا لأنه أنا مستحيل نتقبل نحكي معاكي مره اخرى صعب الي انكسر ما يتصلحش 💔🔥
محمد مبتسم :توا تعالي نخشوا نشوفوهم
خشت رتاج مع محمد وهيا ماسكة يده وتشوفلة بي فرحه تم محمد معاهم الإجراءات وطلعوا بعدها يدهوروا ورتاج كانت اسعد انسانه في العالم اللحظه هدي ♥️♥️...
**
عند نورس ويحيا برضوا طلعوا يدهوروا وكانوا سعداء بكل ♥️🥺...
***
عند ريماس وسامر قاعدين مع خولة دق الباب فتح سامر وانصدم وفتح عيونه من الصدمه ؟؟؟؟😳😳😳
*
عند نسرين مكسدة مع سوسن خطيبة خوها جتها رسالة قرتها وانصدمت ؟😳😳
*
عند محمد ورتاج قاعدين في مطعم وصلت لي محمد رسالة مجرد ما شافها ناض تلقائيا وقدم من رتاج وهوا يشوفلها وهيا تشوفلة بي خوف ؟؟؟😳😳😳
**
عند أحمد كان قاعد في محله رن تيلفونه كان راجل قعد يحكي معاه بعدها الراجل قاله شي خلاه ينصدم؟😳

يتبععع ....

تفاعلكن ورايكن وتوقعاتكن ع الحلقه بي تعليق طويل تعطي فيه رأيك وتوقعاتك وما تنسيش اديري متابعه لي إيميلي عشان تطلعلك الحلقه أول بي أول وما تنسيش اديري لايك ♥️🥺

#لااااايك

#الكاتبة_ژوژو_الطشهه♥️🔥
ثريا :محلاه خطيبك يا ياسمين وربي 🤤
ياسمين بي ضحكه : عارفه كان قالتها ليا وحده من بنات العيلة عطيتها كف بس انتي انتميتي وعارفه نيتك 😒😂
ثريا بي ضحكه :ايوه يا عم نحنا بنغاروا 😉😂
ياسمين ابتسمت :تعرفي ثريا سبحان الذي يغير ولا يتغير من يقول أنا نتغير التغير الجدري هدا ونحب وننحب وننخطب لي واحد خلاني نفهم معنى الحياه صح الحياه مش فلوس الحياه تبيلها حد يحبك ويهتم بيك ويخاف ربي فيك ويحطك في عيونه يعتبر شرفه من شرفك يساعدك يساندك يفرح معاكي في فرحتك ويزعل معاكي في ضيقتك الحياه تبيلها ناس تعيشها معانا أنا مع احمد عرفت الشي هدا كنت نشوف أنه الفلوس هنا مصدر السعادة ومدام عندك فلوس معناها انتي ح تعيشي الحياه صح بس مع أحمد حسيت أنه الفلوس بلا قيمة وبي رغم حالة احمد الماديه إلا أنه مستعدة نعيش معاه وبي إرادتي ♥️♥️ محلاها الصدفة الي جمعتني بيه من يقول نمشي لي الشالية وهوا يجي غادي ونغرق وينقذني وينقذني من ولد عمي من يقول إنه هدا كله مكتوب من ربي ومقدر ووراه الصدفة هدي في حب وفي خطوبة وفي حلال♥️🥺
ثريا حظنتها :والله كلامك فرحني بجد أنا فرحانتلك وااااااجد وشفت التغير الي صارلك وفرحانه لي فرحتك وربي والحمد الله الي ربي رزقك بي ولد ناس يستاهلك ♥️🥺
ياسمين :يا عمري انتي وعقبالك 🥺♥️
ع دقة الباب خشت اخت ثريا
اخت ثريا :ياسمين تخايلي احمد توا حدد الفرح مع باتك بعد شهر
ياسمين شافت لي ثريا بي صدمه :حيييييي دارها كنت نحسابه بيبصر 😱😱
ثريا ضحكت :الف مبروك ماعندك عليش تتأخري في موعد العرس
ياسمين تنهدت :ع قولتك صح ♥️...
_____
عند نسرين روحت لي حوشهم وهيا تحكي بروحها واتمتم
علاء يشوفلها بي استغراب :بسم الله كنك تحكي مع روحك
نسرين شافتله : شي 😡
خشت لي دارها وهيا متعصبه من سيف دارت دوش وحطت دبشها في الغسالة وطلعت لي أمها تغدت معاهم ورقدت 😂😂..
___
عند يحيا ونورس جاب يحيا بيتزا وحاجات عرم قعدوا ياكلوا بعدها خشوا في نوم عميققققق تقول لهم سنه ما رقدوش ♥️😂...
*****
فات باقي الوقت عادي الساعه 5 العشية رن تيلفون انور
أنور :شن صار
الشاب :مسكناه وتوا هوا بين يدينه شنو نديرولة
أنور :خليكم مكانكم أنا جاي
طلع انور بي سرعه بعد حوالي ربع ساعه وصل فيهم وشاف لي كرم كيف مربط ويعيط
كرم :خلوووووني حوولوااا 😡😡
أنور وصل فيه وشافله بي حقد :يا حقير توصل بيك المواصيل تقتل بنتي
كرم بي عصبيه : بنتك مخطوبه لي واحد حقير يبي ياكل فلوسها ويعزقها لكم
ضحك انور :تحسابه كيفك يا حقير انت توا ولد عم ولد العم يخاف ع بنت عمه ويعتبرها زي أخته وشرفة من شرفها بس للأسف انت الي خاش ع طمع مع أنه حالتكم المادية ممتازة ومش ناقصك شي بس انت ديما عينك ع حاجة غيرك
كرم بي عصبيه :ح نقتلها بنتك ترفضني أنا وتاخد واحد من الشارع
أنور عطاه كفففففففففففف :سكر فمك أنا اصلا تعاطفت معاك بس توا تشوف
شوي وخشوا الشرطة وشالوه حطوه في الانفرادي وبدوا فيه تعذيب وحكموا عليه حكم ثابت لأنه سمعوا كل شي 12 سنه بي تهمة الشروع بالقتل والتحرش 🔥🔥🔥
وأنور روح حكالهم وياسمين فرحت ورنت ع احمد حكتله وهيا فرحانه ♥️♥️😍..
____
أما عند محمد ورتاج ناضوا بدلوا وطلعوا مع بعض
رتاج شبكت يديها في بعض بي حماس : متحمسه نعرف وين شايلني 🤤💞
محمد ابتسم :توا تعرفي 😍♥️
شوي ووصلوا درس محمد السيارة ونزلوا رتاج شافت للافته مكتوب عليها بالانجليزي بس ح نقراها لكن بالعربي
(مدرسة الفنون للتعليم الثانوي باريس 🔥)
رتاج شافت لي محمد وقلبها يدق :ما ف ف فهمتش ليش جينه هنا نحنا
محمد مسك يديها ال 2: انتي مش قتيلي وقفتي لعند ثانيه ثانوي
رتاج هزت راسها
محمد :مزال سنه بس الي هيا ثالته ثانوي وتخشي للجامعة وقلتيلي من قبل إنك حلمك دكتورة اطفال صح
رتاج هزت راسها وهيا قلبها يدق 😭
محمد ابتسم :ف أنا ك راجل نحب مرتي مانبيكش تحسي بالنقص نبيكي تكملي ثالته ثانوي وتخشي جامعة تقري طب وتحققي حلمك ♥️🔥
رتاج فتحت عيونها بي صدمه ودموعها قعدن ينزلن بعدها انهارت تبكي وهيا فرحانه :م م محمد تحكي جد انت تحكي جد 😭😭😭 يعني أنا ح نكمل قرايتي ونحقق طموحي 😭😭😭 محمد أنا مش مصدقة ارجوك قولي مش نحلم😭😭♥️
محمد حظنها بي حنان :جد يا روح محمد جد ح تقري وتكملي قرايتك وتخشي جامعة وانا معاكي أول بي أول المدرسة هدي معروفة وح تقري فيها هيا مدرسة ممتازة ح تقري ثالته ثانوي فيها هيا وبعدها نعدوا لي ليبيا تكملي جامعتك غادي ♥️ والمدرسة نظامها خاصه بس يعطوا في عطاء صح وخلال 8 شهور ح تكملي ثالته ثانوي ♥️
رتاج لفت يديها ع رقبته وتبكي بي فرحه : نحبككككككك ربي يخليك ليا يا اجمل زوج ♥️😭
📩: ح تبكي دم بدال الدموع
📩:يا €€€€
وهيا منهارة وتبكي وتلعن في حظها وباتها قاللها العرس في الاسبوع هدا 🔥🔥🔥
(يمهل ولا يهمل خلنها بي عيونكن وما ظلمناهم ولاكن كانوا أنفسهم يظلمون 🔥🔥)
****
عند محمد ورتاج وصلوا لي باريس نزلوا في المطار وقاعدين مع بعض يرجوا في سيارة تجيهم
رتاج مبتسمه بي فرح :ديما نسمع عليها ونشوف فيها في التلفزيون وخاطري نمشيلها بس ما توقعتش يجي يوم ويقعد الحلم حقيقه ♥️♥️🥺
محمد ابتسم :طول ما انتي معايا كل الي خاطرك فيه ح نحققه لك بي إذن الله ♥️
رتاج بي إبتسامة حب:ربي يخليك ليا ♥️
محمد :ويخليك ليا ♥️♥️
شوي وجت السيارة ركبوا فيها وطلعوا مع بعض ع الفندق الي بيقعدوا فيه وصلوا وخشوا لي غرفتهم
رتاج شافتله وذبلت عيونها :ح تساعدني في ترتيب الدبش صح 🥺
محمد ضحك :ماعش عرفتك انتي بريئه ولا تتصنعي في البرائة😂😂
رتاج شافتله وكشرت عليه :😒😒
محمد ضحك :لاه لاه نبصر عارفك بريئة اصلا أنا عليش حبيتك بس عشان برائتك 💓
رتاج ابتسمت وتحشمت
محمد قرب منها وحط رأسه ع راسها :وزيدي عليها حشمتك يا فرخه 🤤💞
رتاج ضحكت ووخرت وقالت :هيا توا بعد ما نبدلوا انضموه ونرقدوا باهي لأنه نعساااانه 😭💓
محمد شير ع عيونه :من عيوني 💓💓
قعد يضموا مع بعض في دبشهم في الدولاب بعدها تمددوا ع السرير ورقدوا 💓...
___
عند نورس ويحيا وصلوا لي تركيا نزلوا في المطار وشوي ويحيا جاء صاحبة رفعهم لي شقة مأجرها 💓💓
خشوا فيها
نورس تشوفلها ومبتسمه : احلى حاجه شقة مش فندق ناخد راحتي في اللبس وفي التطبيب 😍😂
يحيا يضحك ورافع حواجبة:انتي تحبي المطبخ واجد نعرف أنه العرايس يقعدن قريب شهوور ما يطيبنش ويدلعن وهك لاكن انتي تبي اطيبي
نورس لفت يدها ع راسة وتشوفلة :انت راجلي وانا الأحق تاكل من يدي صح مش ح نطيب توا لي مدة شهر فقط بس بعدها ح نطيب اكيد 💓
يحيا حول يديها وابتسم وحظنها :يا #محاسن_الصدف بس من يقول إنه تصير حرب في منطقتكم وتطلعوا وباتك يدكر باتي وتجونا من يقول إنه أنا مسحور وبالصدفة انتي تعرفي ومن يقول إنه نطيح في حبك ونفسخ ونخطبك وتوا متزوجين يا محلاهن الصدف محلاهن وربي نسمع بيهن لعند عرفتهن معاكي انتي 💓💓
نورس مبتسمه بي فرحه :فعلا والله محاسن الصدف ربي رزقني بيك ورزقك بيا إنشاءالله نكون زوجة صالحه لك وانت زوج صالح ليا 💓🥺
يحيا باسها ع راسها :محلاكي وخلاص تعالي توا نضموا الدبش وانا بندير برمة ع الشقة من برا وجوا نشوف الضوايا وكان في حاجه ناقصه نشريها وانتي ضمي الدبش وتوا نجيب حاجه سريعه ناكلوها
نورس :تمام
طلع يحيا وهيا قعدت اضم في الدبش بعدها دارت دوش سريع ولبست بيجامة صيفيه لونها موف ولمت شعرها فوق وحطت لمسات بسيطه وطالعه كيوت 💓💓💓...
_
في ليبيا عند سامر ريماس راقدة وهيا ينابش فيها ماسك خصله من شعرها ويحط فيها ع عيونها 😂
ريماس تتحرك ومضايقه بس مزال في نوم عميق
سامر حرك الخصله ع وذنها
هيا هنا ناضت وشافتله بي عصبيه :هفففف سامر هفففف نبي نرقد 😭😭
سامر يضحك عليها :بنبدوا في هرمونات الحمل توا خليك هاديه أنا اليوم بي نفسي الطيار سامر اشرف ال ## دايرلك فطور سمح ومدلعك وتقوليلي سامر نبي نرقد اين حقوق الزوج 😢
ريماس تضحك : واو ع طروحك واو نايضة خلاص 😂
ناضت وخشت للحمام حشاكن دارت دوش ولبست وطلعت لقت سامر مش قاعد جففت شعرها ونزلت ولقاته داير فطور سمحح 😍🤤 طاولة معبيه مافيش شي مش عليها وحاط استيكر مكتوب عليها (صباح أول يوم وانتي حامل بي قطعة مننا 💞)
ريماس حطت يدها ع فمها بي اندهاش ومبتسمه ودمعوا عيونها :حبيييت 🥺😍😭💞 ربي يخليك ليا 💞💞🥺
سامر جاها ويقول :ويخليك ليا يا بطريقة 🤤🤤
ريماس بي استغراب :بطريقة ؟😳
سامر يضحك :خلاص في الشهور الاخيره من الحمل متأكد ح تقعدي زي البطريقة 😂
ريماس كشرت وجهه وضرباته ع كتفه :باااارد 😭😒😒
سامر يضحك :تؤتؤ زعلت البيبي مش لازم تزعلي مش كويس ع الجنين
ريماس : خايف ع ولدك بس 😒😒
سامر ضحك :لا الموضوع شكله جد بتبدي في جو الوحم مش مزال بدري 😂
مسكها من يدها :تعالي افطري تعالي
قعدت في جنبه وقعدوا يفطروا مره يتعاركوا ومره يضحكوا 🥺😂💞
(نا عيني سلم راجلها ه الي ع العز مدللها 💃💃💃)
****
في المستشفى خرجوا ياسمين وركبت مع هلها وأحمد ركب معاه أمه واخته وطلعوا مع بعض وراهم لأنه عازمهم أنزل ع الغداء وكانوا موجودين خوات مريم وعمات انور وكلهم انصدموا في الي سمعوه وقالو معقوله كرم يطلع هك
في القصر الخدامات يجهزن في الغداء وشارفة عليهن عمة ياسمين
ياسمين في دارها معاها بنت خالتها هدي الوحيدة الي تحب ياسمين وتحبها الباقيات بنات عيلتها ما يحبنهاش وتقدرن تقولن يغارن منها لأنه فلوس باتها أكثر من فلوس عمامها وهيا مذوقة ودبشها سمح ومدلعه ولأنه شايفه روحها عليهن عشان هك بس ثريا الوحيدة الي يحبن بعض💞
أحمد تنهد بي قوة وبي راحه قال :اااخ الحمدالله الحمدالله شكرا لك دكتور ♥️ نقدر نشوفها صح ♥️
دكتور :اكيد تفضل ♥️
عدا الدكتور وأحمد خش ع ياسمين لقاها شبهه واعيه ودموعها ينزلن احمد أول ما شافها قلبه وجعه عليها جايها وكان يبيها اطمنه شن حلت ولا لا لقاها طايحه هك 💔
أحمد قدم منها وهيا تشوفلة وترمش في عيونها بي تعب
أحمد مسك يدها وباسها بي حنيه ودمعته نزلت :بعيد السوء عليكي يا روحي والله قريب طرت من عقلي من الخوف عليكي 🥺♥️
ياسمين ابتسمت ودموعها ينزلن بي تعب
أحمد قعد ع الكرسي في كتبها ومزال ماسك يدها ويشوفلها :ربي يخليك ليا ولا يحرمني منك إنشاءالله أنا توا بس عرفت أنه ما نقدرش بلاكي يا بنت الناس 💓💓
ياسمين قلبها يدق بي فرحه من كلامه💓
ياسمين دموعها نزلن وشافت لي احمد بي خوف :الطلقه كانت مقصودة مش بالغلط 😭😭😭
أحمد بي خوف : كيف 😨😨
ياسمين :واضح والله شفت حد اصلا قبل لا نطيح كان مقنص عليا وه الشخص متلثم
أحمد ناض بي خوف وصدمه :من يكون الحقيير هدا 😡😡
ع رنة تيلفونه شافه لقاه الضابط :الو السلام عليكم
الضابط :وعليكم السلام كيف حالك
أحمد :تمام الحمدالله وانت
الضابط :تمام رآه عندي اخبار ما تبشرش
أحمد بي توتر :شنو
الضابط :كرم هرب ↗️↗️
أحمد فتح عيونه بي صدمه لأنه كان متوقع من مكالمة الضابط هدا الي صاير
أحمد مسك ع يدة بي غضب وقال للضابط :كيفففففففففففف يهرب كيف سجن زي هدا يهرب منه 😡😡
الضابط :تعاون مع واحد دفعله مبلغ كبير والواحد قدرنا نمسكوه لاكن هوا لا
أحمد :تمام تمام بس بنبلغ فيه اليوم ضرب خطيبتي بي رصاصة
ضابط بي صدمه :كيف نفسها بنت عمه
أحمد بي رفعة حاجب :اها
ضابط :تمام نحنا توا دايرين بحث عليه لو لقيناه ح نكلموك وياريت تجي تبلغ المركز وترفع عليه الدعوه عشان لو لقيناه يزيد الحكم متاعه
أحمد :تمام
سكر احمد منه وشاف لي ياسمين الي تشوفله بر خوف
ياسمين دموعها ينزلن :هرب هرب 😭😭😭😭
انهارت تبكي بالعبرة 😭😭
أحمد اضضايق بكل وهوا يشوفلها كيف تبكي واضح أنه كرم سببلها رعب 💔
جا احمد وضمها لي حظنه ويمسح ع راسها بي حنيه :اششش ما تخافيش يا عمري أنا معاك الله ما يقدر يديرلك شي وح يمسكوه الشرطة بي إذن الله لو ما مسكوش أنا ح نمسكه بيديه وح يشوف ح ندمه ورأس عويناتك امسحي دموعي توا واهدي نبي نرن ع اهلك يجوا توا اكيد فقدوكي ♥️
ياسمين تبكي وتهز في راسها ماسكه في بي قوة وكأنه تقوله ما تخلينيش 💔😢
أحمد باسها راسها وخلاها في حظنه ورن ع مريم وأنور الي جو يجروا وشوي وجت فوزيه ومرام ومريم تبكي وخايفه وحكالهم أحمد كل شي وهنا انور قرر يتدخل طفح الكيللللللل مع ولد خوه وصل بيه يقتل بنته الوحيدة دار انور اتصالاته ولأنه معروف واعدوه ح يلقوه اليوم ويجيبوه لعنده وهوا كان حاقد كل الحقد ع كرم والفوبيا الي سببها لي بنته ولولا لطف الله رآه توا ميته ↗️↗️

(♥️أحمد ♥️
لَوّ أَحَبَّ الإنسانُ إنسانًا لَأقامَ حَربًا مِنّ أجلِهِ😍♥️)
*****
عند استبرق قاعده في حديقة حوشهم معاها شاب تحكي معاه شوي وشافت باتها جاي ناحيتهم انصدمت شافت كيف باتها مصدوم وعاقد حواحبة وجاي وهوا غضبان بكل
وصل فيهم وقال بي عصبيه
باتها :يا حقيره من هدا الي قاعده معاه 😡😡 بالمنظر هدا
كانت لابسة لبس حقير يعني مش متحشم كت وسروال ومكياج وطالقه شعرها
استبرق قلبها طاح من الخوف :ه ه ه ه هدا صديقي يا ب ب بابا 😫
باتها مسكها من شعرها وطاح فيها ضرب اما هوا جاي بيهرب مسكه باتها وعطاه كف :يا خزي ع هك رجالة ترضاها لي اختك يجيها واحد وتحكي معاه عادي
شاب بي عصبيه :اختي مش صايعه ولا حقيرة بنتك
وهنا كانت صدمت استبرق 😨😳😳
استبرق شافتله وهيا تبكي من الاسم ومصدومه
باتها ضحك بي كسرة وعصبيه :شفتي يا وسخه شفتي هدا الي واقفه معاه بس وربي وحق كم خخخلللللق الككككووون في 6 أيام الا ح تقرا فاتحتك عليها وتوااااااااا تجيب شيخ ولا نفضح بيك ونبهدلك 😡😡
شاب بي خوف وعصبيه :كان بنتك صايعه تبي ادبسني أنا فيها مش متزوجها وأعلى مافي خيلك اركبه 😡😡
باتها شاف لي استبرق بي استحقار :تعرفي عيلته وحوشه
استبرق هزت راسها وهيا تبكي :باته## لي عيت## يسكنوا فيه ##
ضحك باتها :تمام بكل توا تشوف اللعب كيف صار طلعت ولد ##
شاب بي خوف وعصبيه :ح نقرا فاتحه بي ح ندمها ع اليوم الي عرفتني فيه وانا ماشي نجيب هلي والشيخ
طلع الشاب واستبرق نهارت تبكي وتعيط ع جية أمها حكالها باتها وهيا قعدت تعيط منهارة وتهزب فيها خششتها جوا وباتها يرجا فيهم 🔥
شوي وجا وجاب باته وعمه وقروها وهوا قعد يدزلها في رسائل :
📩:ح تشوفي ايام سودا عمرك ما شفتيها
📩:ح ندمك ع الزواج هدا
#الكاتبة_ژوژو_الطشهه

#محاسن_الصدف

#الحلقه_13

#لايك_قبل_ما_تقري👍🏻

{ديري متابعه لي إيميلي عشان مجرد ما أنزل الحلقه تطلعلك طوووول❤️}

تابعني انستا♥️♥️_its_zo0zo0_ab

**
تابعني واتباد 🤍

zozo_18_2003

***
(حبيباتي قبل لا نبدا في الحلقه نبي نوضحلكن شي الرواية وااااااقعيه يعني أنا لما فكرت وخططت لي احداث تسد 20 حلقه وبي ما إنه ظروفي ما سمحليش ف قررت نديرها 15 حلقه ونحاول في كل حلقه نحط احداث تناسب الروايه وهك يعني أنا توا الحلقات الاخيره 11 12 13 14 15 حطيت فيهن الأحداث المهمه بس وحتا الحلقات ماعش قعدن طوال كيف قبل وه السبب لأنه خلاص الروايه توا ماعش مزال إلا حلقتين وتكمل فلذلك لازم نحط الأحداث المهمه بس وفي نفس الوقت لو حكيت بالتفصيل وهك الرواية مش ح تكمل وح تكون أكثر من 30 حلقه فلذلك اختصرت المهم يعني لو حسيتن الحلقات قصار اعرفن أنه قسمت الأحداث ع اجزاء والمهم إنه أنا نحكي في أحداث واقعيه مانبيش نجيب حاجات وهميات ونؤفر في خيالي عشان الرواية تقعد مالهاش طعمه ووهميه فلذلك نعطي في أحداث واقعيه بس ونتما تكونن فهمتن وشي أخرى يا بنات أنا الرواية من أول حلقه لعند حلقة اليوم أنزل فيها يوم بعد يوم ولا مره تأخرت ولا مره ما نزلتش في يومي الحمدالله منتظمه بي مواعيدي والساعه 6 ديما تنزل ومرات مرات 7 يعني منتظمه أنا الروايه أنزل فيها ع الواتس والواتباد وقروبي الأصلي متاع الفيس و2 قروبات أخرى ع الفيس والقروبات اهنا مرات يقعدوا بال 3 ايام ما وافقوليش ع الحلقه ف اعرفن أنه التأخير منهم مش مني لأنه أنا يوم بعد يوم موعد ثابت اسفه طولت عليكن بس حبيت نختصر في الحلقه لأنه لو نزلت بوست مش ح يطلع للكل 💞

هدا إسم قروبي الفيس

(قروب روايات ژوژو الطشهه 📝❤️. )

(هكي بالضبط ☝️☝️❤️)

**
عند سيف بعد وصلهم عدا الجامعة وصل خش وقعد ماشي وبدون ما يفطن انخبط في نسرين (أخت ريماس ) هيا رفعت راسها وهوا شافلها وقعد يضحك لأنه كانت ماسكه قهوه نسكافيه انكبت عليها ومنظرها قعد شبه يضحك أو نقولوا سيف مستفز 😂💞
نسرين شافتله بي عصبيه وفنصت فيه :يضحك الاخ ؟؟؟ شن تحس انت كابها عليا بدال ما تعتذر تضحك 😡
سيف يضحك ويشوفلها ومبتسم بي استفزاز
نسرين دمعوا عيونها عشان خرب برستجيها والجامعه كلها يشوفوا للموقف
نسرين خبطت بي كراعها ع الوطا بي عصبيه وقالت :حقير 😡
سيف يشوفلها قعد يبتسم وحسها وجعاته كيف دموعها نزلن بعدها ضحك وقال :لاه لاه اسف مانحسابش روحي حقير هيا كلها قهوه يا بنت عادي يجيكي خير ع قولة العزايز 😂😂
نسرين نزلن دموعها وشافتله بي غيض
ع جية واحد وقف عليهم وشاف لي نسرين :خير يا اختي يضايق فيك الشاب ؟
سيف شافله بي رفعة حاجب وقال :توكل ماحد جاء شورك
نسرين شافت لي سيف بي ضيق
شاب شاف لي نسرين :شنو اختي
نسرين بي توتر :مافيش شي صحيت
طلعت من يالاهم وعدت لي حمام الجامعة عشان تمسح وهك
سيف شاف للولد نظرة مستفزة وعدا سيبه وهوا يدكر فيه نسرين ويضحك 💞💞

(الي قالن رولا توقعاتهن غلط رولا أخته رآه وسيف خو محمد ركزن حبيباتي والي قالن وفاء وفاء تسكن في منطقة أخرى ووفاء تكون اخت نورس شن جيبها لي جامعة سيف والي قالن نسرين برافو 💞💞👏)
*****
عند ياسمين طبعا توا الساعه 10:30 كمل الامتحان وطلعت برا تراجع في شيتها ومعاها صاحبتها فجأءه وبدون سابق انذار جتها طلقه هووووووووب ياسمين طاحت وصاحبتها قعدت تعيط والتموا عليها الي في الجامعة كلهم يشوفوا فيها
ع خشة احمد جاي يشوفها قدم وقعد ماشي استغرب الزحمه قعد ماشي لعند وصل في الزحمه وشاف شي صدمه وخله جسمه يرجف من الخوف 💔
دفهم أحمد بي قوة وخش لي ياسمين الي كان كتفها ينزف بكل وصاحبتها مرقدتها ع كرعيها وتبكي 💔
أحمد دموعه ينزلن :ياسمين ياسمين تسمعي فيا
ياسمين تفتح في عيونها وتسكر
صاحبتها : ارفعها احمد ارجوك 😭😭😭
أحمد بي سرعه رفعها ودموعه ينزلن والناس يوسعوله في الطريق
صاحبتها :خلاص هدا خطيبها صحيتوا
قالت هك وعدت تجري لأنه لو ما قالت هك كانوا فسروا حاجات آخرى رنت ع باتها يجيها عشان تمشي غادي 💔
أحمد حطها في السيارة وركب بي سرعه وهيا أغمى عليها وهوا دموعه ينزلن بي خوف
أحمد يسوق بي سرعه وحاط يدة ع يديها بي خوف :حبيبي قريب نوصلوا تحملي 💔💔
شوي ونزل يالا المستشفى درس السيارة وجا يجري فتح بابها رفعها وخش بيها خودها منه وخش بيها الدكتور وهوا برا قاعد ع نار وخايف ومصدوم من وين جتها طلقه ؟💔😫
بعد حوالي ساعه أو أقل طلع عليه الدكتور
دكتور :الحمدالله ع سلامتها سطحيه جت في الكتف باهي الي ما جت في القلب ولا في مكان ثاني قدرنا نشيلوا الطلقه لأنه مكانها قريب مش بعيد ولفينالها الجرح بعد ما درناله اللازم تقدروا تروح بيها بعد ساعه ♥️

Найдено 102 поста